recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك يسحب رصيده على المكشوف من البنك الأهلي ١/٤

الصفحة الرئيسية







 

الزمالك يسحب رصيده على المكشوف من البنك الأهلي ١/٤







كتب ـ عمر مغيب




حقق فريق الزمالك فوز غالي على فريق البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مبارايات الجولة  ١٧  من الدوري المصري.

بدء الزمالك المباراة بضغط عالي على دفاعات البنك الأهلي وبالفعل نجح يوسف أوباما من إحراز هدف التقدم في الدقيقة ٧ من عرضية حميد احداد.

وفي الدقيقة ١٨ يواصل حميد احداد تقديم مستوى متميز بعد أن أحرز الهدف الثاني للزمالك من عرضية عبد الله جمعه

وفي الدقيقة 

وفي الدقيقة ٤٤ يحرز حميد احداد الهدف الثالث للزمالك والثاني له بعد متابعة عرضية بن شرقي لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.


الزمالك يسحب رصيده على المكشوف من البنك الأهلي ١/٤


في الدقيقة ٦٨ يحرز البنك الأهلي اول أهدافه عن طريق عاصم  صلاح من ضربة جزاء احتسابها أحمد العدوى حكم اللقاء ليقلص الفارق إلى هدفين.

وفي ظل اقتراب البنك الأهلي من إحراز هدف ثاني يدخل به المباراة ويقرب الفارق ينال محمد بسيوني مدافع البنك   بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف ضد طارق حامد ليتدخل الفار ويستدعي أحمد العدوى لمشاهدة اللعبه ليعود إلى الملعب ويشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ليستكمل البنك باقي زمن المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة ٥+٩٠ يحتسب العدوى ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة الزنفلي لأحمد سيد زيزو وبعد مراجعة الفار يحتسب العدوى ضربة الجزاء نفذها أحمد سيد زيزو على يمين الزنفلي لتنتهي المباراة بفوز كبير لصالح الزمالك الذي رفع رصيده إلى النقطة ٣٩ يحتل بهما المركز الأول بترتيب جدول الدوري،

فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة ١٤ يحتل بهما المركز السابع عشر بترتيب جدول الدوري.










الزمالك يسحب رصيده على المكشوف من البنك الأهلي ١/٤


google-playkhamsatmostaqltradent