recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منجد ينتحر شنقا لمروره بازمه نفسيه لإنفصاله عن زوجته بدكرنس بالدقهلية

 منجد ينتحر شنقا لمروره بازمه نفسيه لإنفصاله عن زوجته بدكرنس بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


أقدم منجد على شنق نفسه بحبل في منزله بقرية "أشمون الرمان" بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية ، ووصل المستشفي جثه هامده وذلك لمروره بأزمة نفسية بسبب انفصاله عن زوجته.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول المدعو «مصطفى محمودعنتر عز الدين»، 32 سنة، منجد، مقيم قرية «أشمون الرمان» دائرة مركز دكرنس، جثة هامدة، ادعاء حادث إنتحار.

انتقل ضباط مركز دكرنس إلي مكان الواقعة، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود حز في الرقبة من الناحية اليمنى من الأمام، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

وبسؤال شقيق المتوفي المدعو «طلعت .»، 55 سنة، موظف، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أكد بأنه حال تواجده بالمنزل، فوجئ بشقيقه معلقاً من العنق، بواسطة حبل يتدلى من قطعة حديدية مثبتة بالسقف أمام باب الشقة، محل سكنه، بالطابق الثالث، فقام بإنزاله ونقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله، وعلل قيامه بذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبمعاينة مكان الواقعة، تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق، ووجود جزء من حبل يتدلى من حلقة حديدية أمام باب شقة الطابق الأخير من الخارج، وملقى على الأرض الجزء الآخر من ذات الحبل.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 2162 لسنة 2021 إداري مركز دكرنس، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.




google-playkhamsatmostaqltradent