recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الترجي نلعب لسمعتنا وللفوز علي المولوديه

الصفحة الرئيسية



 الترجي نلعب لسمعتنا وللفوز علي المولوديه 


كتبت تهاني الشربيني 


صرح حسام الدين أبو بكر، عضو اللجنة القانونية في الترجي التونسي، إن نادي الترجي  لن يساوم بسمعته أمام مولودية الجزائر، مؤكدا أن الفريق لديه تصميم على  تحقيق الفوز.


يذكر أن الفريق التونسي يلتقي يوم السبت المقبل بفريق مولودية  الجزائر في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا بتونس ،في مباراة مهمه وحاسمه لتحديد البطاقة التانية  للمجموعة المؤهله  للأدوار المقبلة ،وفي نفس الوقت سيواجه الزمالك فريق توينجيت السنغالي علي استاد القاهرة، ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز على الفريق السنغالي في انتظار فوز فريق الترجي على المولودية من أجل  تأكيد  الصعود  لدور الثمانية بدوري الأبطال.

   

وقد  تداولت مخاوف و أنباء أن فريق الترجي  يسعي الي اقصاء الزمالك من البطوله وأن مباراته مع الفريق الجزائري  ستشهد الاتفاق بين الفريقين علي نتيجة المبارة وخروج المباراة بالتعادل ، وهو مايؤدي الي صعود الفريقين معا  . وهو ما أحدث حالة من الجدل بين جماهير المصرية والتونسية والجزائرية  ، وقال أبوبكر في تصريحات له اليوم  لقناة أون تايم سبورت: "لن نساوم على سمعة الترجي أمام مولودية الجزائر، لن نأخذ موقف لنا بناءا على كلام علي مواقع التواصل الاجتماعي ."


واضاف "الترجي خارج من خسارة أمام توينجيت السنغالي ،ولدينا مباراة اليوم في الدوري، ونريد حسم بطولة الدوري  مبكرًا من أجل التفرغ للبطولة الافريقية .


وقال"لدينا عناصر مهددة  بالغياب المبارايات  القادمة  من  البطوله الافريقيه  ، ولكننا بعد مباراة اليوم سيحدد المدرب الموقف من هذه العناصر سواء بمنحها راحة أو الدفع بها يوم السبت.


وقال: "الترجي يسعي الي  الفوز بمباراة يوم السبت، الترجي لا يلعب بسمعته."

 

وعبر عن  تصريحه السابق بان الترجي يسعي لاقصاء الزمالك من البطولة ،هذا التصريح لم يُفهم بطريقة صحيحة ، وقال تحدثت عن إقصاء الزمالك  مباشرة من خلال مواجهته بالفوز عليه، لكن لم اقصد، إقصاء الزمالك بشكل غير مباشر، أو التلاعب بنتيجة المباراة  لصالح طرف اخر .


الترجي نلعب لسمعتنا وللفوز علي المولوديه


google-playkhamsatmostaqltradent