recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل تموين الفيوم جولة تفقدية لمتابعة مبادرة اهلا رمضان

  وكيل تموين الفيوم جولة تفقدية لمتابعة مبادرة اهلا رمضان



على شحاته 


شهد اليوم مبادرة اهلا رمضان لتخفيف العبء على المواطنين من خلال مبادرة اهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة


قام خالد فراج _رئيس مركز ومدينة اطسا بمرافقة السيد المهندس سيد حرزالله - وكيل وزارة التموين بالفيوم بجولة تفقدية داخل مدينة اطسا لتفقد مبادرة اهلا رمضان والتي تقوم ببيع جميع السلع الغذائية باسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء على كاهل المواطنين.


وشدد حرازالله - وكيل وزارة التموين بالفيوم  على موظفي ادارة  التموين  على مراقبة الاسعار المتداولة بالسوق يوميا والتاكد من البيع من خلال المبادرة باسعار اقل من سعر السوق تخفيفا لاعباء المواطنين 


واضاف رئيس مركز مركز ومدينة اطسا ان المبادرة لاقت استحسان المواطنين وجاري التنسيق مع مديرية التموين لعمل موقع اخر بقرية الغرق لخدمة القرى الاخرى تسهيلا على جميع المواطنين بقرى المركز.


وعلى صعيد اخر عقد رئيس مركز ومدينة اطسا اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بدائرة المركز وذلك لاعداد خطط للعمل خلال شهر رمضان المعظم واعداد برنامج للعمل خلال الشهر المبارك.


كما اكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات بالمرور اليومي على المقاهي والمحال التجارية لمتابعة تطبيق الاجرءات الاحترازية التي اقرتها الدولة. واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما اكد اثناء الاجتماع على المرور بدائرة الوحدات المحلية للتصدي بكل حزم وحسم للمتعدين بالبناء المخالف على اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية وجميع المباني المخالفة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.


google-playkhamsatmostaqltradent