recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل ربة منزل علي يد نجلها طعنا بسكين بالمحلة الكبري



مقتل ربة منزل علي يد نجلها  طعنا بسكين بالمحلة الكبري 




كتبت-فاطمه أبو حطب 






شهدت منطقة جلال الدين بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم، مقتل ربة منزل طعنا بسكين في أماكن متفرقة من جسدها لمنعها ابنها من محاولة الانتحار حال دخوله في حالة نفسية عصيبة بسبب خلافات أسرية.

ونقلت سيارة إسعاف المجني عليها إلى قسم الطوارىء بمستشفى المحلة العام، وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة، وجرى التحفظ على الجثمان وتحويله إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراُ من العقيد هشام نوارة مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة جلال الدين بدائرة قسم ثالث المحلة حول تناهي لسماعهم أصوات صراخ واستغاثة من سيدة تقطن إحدى الشقق بالمنطقة، بينما توجهوا إلى مصدر الصوت وجدوها غارقة في الدماء وإلى جوارها ابنها وفي يده أداة الجريمة بجوارها داخل منزل العائلة بشارع جلال الدين بدائره القسم.

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وعثر على جثة المجني عليها، وتدعى «وسيلة. ع. م»، 68 سنة، ومصابة بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن ابنها يدعى  «طارق. م. ع»،41 سنة، 
وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من ضبط المتهم، حيث جرى اقتياده إلى ديوان قسم شرطة ثالث المحلة.

الضحية حاولت منع ابنها من الانتحار 
وبمواجهه المتهم أقر أنه حاول الانتحار بسبب خلافات أسرية وأمه تدخلت في منعه، ما دفعه لاستخدام السكين وإصابتها حتى فارقت الحياة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وحجز ابنها على ذمة التحريات، لحين سماع أقوال شهود العيان.





google-playkhamsatmostaqltradent