شاب يشعل النار فى والده ووالدته بنبروه بالدقهلية قبل الإفطار
كتب - محمد رمزى مونس
أشعل شاب بقرية درين التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية النيران فى والده ووالدته أول يوم رمضان قبل الإفطار.
تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة بوصول زوجين محولين من مستشفى نبروه المركزي مصابين بحروق لخطورة حالتهما.
وانتقل ضباط مركز نبروه إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الرجل المصاب يدعى: «إسماعيل ع. ع.» 59 سنة من قرية درين التابعة لمركز نبروه وزوجته «صباح. ع. ع» مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين.
وبسؤال الزوجين، في محضر الشرطة، اتهما نجلهما بإشعال النيران فيهما بعد إفطار أول ايام شهر رمضان، وذلك لخلافات أسرية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

