recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أكاديمية طيبة بالمعادي تقيم حفله لتنصيب اتحاد الطلاب عن سنة ٢٠٢١

الصفحة الرئيسية



 أكاديمية طيبة بالمعادي تقيم حفله لتنصيب اتحاد الطلاب عن سنة ٢٠٢١


كتب - محمد معز


اقامت اكاديمية طيبة التعليمية بالمعادي حفل تنصيب اتحاد الطلاب عن سنة ٢٠٢١ بحضور كل من نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية الدكتورة أمل عفيفي وحضور كل من عميد معهد الحاسب دكتور ابراهيم سليم وعميد معهد هندسه الدكتور عبد الغنى محمد والدكتوره سعاد محمد المستشار الاكاديمى وبعض أعضاء هيئة التدريس.


نظم الحفل إدارة رعاية الشباب بالأكاديمية ،حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم كلمه للدكتورة أمل عفيفي حيث أكدت انها سعيدة بحضورها  حفل تنصيب اتحاد طلبة الأكاديمية و طلبت من  الاتحاد الجديد التفكير في افكار جديده تساعد طلبة الأكاديمية على التواصل السريع والتفاعل مع الأكاديمية كما وجهت ووعدت باستكمال نشاطات رعاية الشباب بالاكاديمية كما تمنت لهم التوفيق والنجاح في دراستهم داخل الاكاديمية.


ومن جانبه قام  دكتور ابراهيم سليم عميد معهد الحاسب والعلوم الادارية بتوجيه التحية إلى  إتحاد الطلبه ووعد بإستخدام التكنولوجيا الحديثة لعمل الانشطة الطلابية داخل الاكاديمية .


وقدم الدكتور عبد الغنى محمد عميد معهد هندسه الشكر لطلاب الاكاديمية على تحصيلهم العلمي وتفوقهم كما تمنى التوفيق لاتحاد الطلاب الجديد.



كما تحدث الاستاذ شريف حمدان الأمين العام للأكاديمية شاكرًا الساده الحضور وشاكرا اتحاد الطلاب وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مهمتهم المسنوده إليهم.



وفي نهاية الحفل قام اتحاد الطلبه بحلف القسم الرسمي لتسلم الامانة فى رئاسة اتحاد الطلبه وتم بعد ذلك اخذ الصور التذكارية مع الاداره العليا للأكاديمية.



أكاديمية طيبة بالمعادي تقيم حفله لتنصيب اتحاد الطلاب عن سنة ٢٠٢١


google-playkhamsatmostaqltradent