recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة الزمالك والإنتاج الحربى فى الجولة 16 من الدورى الممتاز

الصفحة الرئيسية

 

مباراة الزمالك والإنتاج الحربى فى الجولة 16 من الدورى الممتاز

يستقبل استاد السلام لقاء قوي و مثير بين نادي الزمالك ضد نادي الانتاج الحربي في اطار الاسبوع السادس عشر من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبعد أن خسر الأهلي في مباراته أمام سموحة التي أقيمت أمس بهدفين لهدف، سيحاول اليوم الأبيض بكل الطرق  تحقيق الفوز وتوسيع الفارق معه، وذلك من أجل البقاء في القمة مع العلم أنه يوجد له مباريات مؤجله وللأحمر أيضًا متبقي ما يقارب 5 مباريات، وهذا سيدفع الزمالك الدخول في أي لقاء من أجل الفوز ومحاولة تجنب نزيف النقاط.

وفي المقابل، لم يظهر الانتاج الحربي بالمستوى المطلوب منذ بداية الموسم، فهو يعاني الويلات حيث يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

وأنهى الفريق الحربي تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يبحث عن تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمحاولة الهروب من القاع بشكل تدريجي.

ومن المتوقع أن يدخل الإنتاج الحربي مباراة اليوم أمام الزمالك بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى : أحمد يحيى 

خط الدفاع: محمد طارق أبو العز "السيد الشبراوى" و محمد بازوكا ومعاذ الحناوى وعلى فتحى.

خط الوسط: غنام محمد و محمد سوستة ومصطفى البدري.

خط الهجوم: محمد رمضان ومحمد فييرا ومحمد طلعت.

وكان كارتيرون المدير الفنى للزمالك أعلن قائمة فريقه لخوض مباراة الإنتاج الحربي وضمت كلا من: 

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل

 في الدفاع : محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي.

 في الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقة ومحمود عبد العزيز وا إسلام جابر وأحمد زيزو وحسام أشرف وأشرف بن شرقي. في الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي وحميد أحداد.

google-playkhamsatmostaqltradent