recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

29 مايو الفاعليات النهائية لمسابقة عين شمس تبتكر في نسختها الثانية

 







29 مايو الفاعليات النهائية لمسابقة عين شمس تبتكر في نسختها الثانية








كتب - محمود الهندي


















تحت رعاية أد محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة .



















وتحت إشراف أ.د. ماجد غنيمة مدير مركز الإبتكار وريادة الأعمال بالجامعة ، تنطلق فاعليات مسابقة " عين شمس تبتكر " والتي ينظمها مركز دعم الإبتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس، وتقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة كليات جامعة عين شمس.














ومن المقرر أن تبدأ الفاعليات يوم السبت الموافق ٢٩ من مايو الجاري بشكل افتراضي ، والتي يمكن متابعتها من خلال الموقع التالي :


















حيث يعرض المتسابقون أفكارهم الابتكارية في إطار تنافسي عبر شبكة الإنترنت في حين يتضمن اليوم الثاني عدداً من المحاضرات فى مختلف المجالات وذلك بدءاً من الرابعة عصراً بحرم قصر الزعفران جامعة عين شمس



















ويتم توزيع جوائز المسابقة على الفائزين بقيمة ٣٠٠ ألف جنيه، في حفل كبير وذلك في تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل الموافق ٣٠ مايو ٢٠٢١ بحضور عدد من الوزراء وممثلين من أكاديمية البحث العلمي والأساتذة والطلاب.



















يذكر أن المسابقة تشمل مسارين رئيسيين يتنافس فيهما المتسابقون بأفكارهم الإبتكارية ، وهما ( مسار الابتكار ) والذي يستهدف الطلبة والخريجين الجدد أصحاب الأفكار والمشروعات الناشئة ، ( مسار الباحثين) والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعونة والخريجين المشاركين في المشروعات البحثية.

















google-playkhamsatmostaqltradent