recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل 3 شباب علي يد صديقهما طعنا بالسيف بعد الفطار بالمطرية.. تفاصيل

 




 مقتل 3 شباب علي يد صديقهما طعنا بالسيف بعد الفطار بالمطرية.. تفاصيل 



قام شاب في العقد الثالث يدعي "ياسر" بتسلية وقته مع صديقيه "ممدوح وخالد" بعد الإفطار بمنطقة المطرية تحديداً بشارع الإسكندرية، لتتحول المناقشة لمشادة كلامية عنيفة فإذا بـ "ياسر" يخرج عن شعوره ويصعد منزله بحثا عن أسلحة بيضاء وبالفعل وجد "سيوفا" لتختمر فكرة التخلص من صديقيه "ممدوح وخالد" بمنتصف الشارع وبالفعل هرول اتجاههما ليشق السيف بطن كل من "ممدوح وخالد" ولم يكتف بذلك بل طعن شابا كان يجلس بجوار خالد في محل عمله يدعى "مصطفى" لكنه لم يفقد حياته بعد.. وما زال فى المستشفى يتلقى العلاج اللازم.



























وقف خالد يعمل حلاقا لديه ثلاث أبناء أمام محل عمله، بجواره ممدوح صاحب محل إكسسوارات يتقاسمان النقاش حتى جاء صديقهما الثالث المتهم "ياسر" يبلغ من العمر ٢٨ عاما.. ليشتد الحديث بينهم بعد الإفطار بشارع الإسكندرية ووسط المناقشة حدثت مشادة كلامية لم تروق لياسر فاشتد الحديث بينهما لتصبح "مشاجرة".






















































وبحث المتهم "ياسر" عن أسلحة بيضاء قاسما على أن يهدر دمائهما وسط الشارع بحسب حديث شهود العيان قال "أقسم بالله لأسيح دمكم بتشغلوا دماغكم عليا أنا" وبالفعل ظهر بعد دقائق معدودة ياسر ممسكا بسيوف بيديه الاثنتين.. وإذ فجأة دخل على المجنى عليهما خالد وممدوح محل عملهما ليزهق روحهما بشق بطونهما حتى خرجت أحشاؤهما ولم يكتف بذلك بل أصاب شخصا ثالثا يدعى "مصطفى" بإصابات بالغة لكنه لم يتوف وما زال في المستشفى يتلقى العلاج اللازم.










































وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغا بقتل شاب في العقد الثالث لصديقية بالسيوف وسط الشارع إثر مشادة كلامية بينهما بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، ونجحت مباحث القسم في القبض على المتهم ومعه سلاح الجريمة.




















تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.








google-playkhamsatmostaqltradent