recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حملات أمنيه واسعة ينتج عنها ضبط 516 متهمًا بـ«المنزلة» و103 ألف شخص بدون كمامات

 حملات أمنيه واسعة ينتج عنها ضبط 516 متهمًا بـ«المنزلة» و103 ألف شخص بدون كمامات




كتب - محمد رمزى مونس


واصلت أجهزة وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، توجيه الحملات الأمنية، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 


































































وأسفرت الجهود خلال أسبوع، عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: في مجال الأمن العام، تم استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة، بمنطقتي «بحيرة المنزلة»، بنطاق محافظات «دمياط - بورسعيد - الدقهلية»، و«السحر والجمال»، بنطاق محافظتي «الشرقية والإسماعيلية»، ضُبط خلالها 516 متهمًا. 















































































وعثر بحوزتهم على «27 قطعة سلاح ناري، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، وضبط 33 قضية اتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 5643 حكم قضائيًا متنوعًا، وضبط 601 قضية متنوعة.





































































































وفى مجال الحد من انتشار فيروس كورونا، تم ضبط  7389 قضية تموينية متنوعة، ضبط 2329 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بمضبوطات بلغت 25718 أرجيلة، وغلق 15139 محل مخالف لمواعيد الغلق، وضبط 103831 شخصًا، لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ103435 شخصًا، واتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة حيال 396 شخصًا، لم يسددوا الغرامة المقررة.






























































































يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها، وفى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة، التي أعدتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا. 

















































حملات أمنيه واسعة ينتج عنها ضبط 516 متهمًا بـ«المنزلة» و103 ألف شخص بدون كمامات


google-playkhamsatmostaqltradent