recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها بالمنصورة بالدقهلية

 ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها بالمنصورة بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الدقهلية، من ضبط تشكيل عصابى  مكون يضم 8 أفراد تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها والتصرف فى أجزائها بالبيع بالدقهلية.
















وتبين أن 3 منهم معلومات جنائية، يأتي ذلك في إطار مكافحة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة وزارة الداخلية، الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

















وأوضحت التحريات، أن أحد المتهمين يرشد زملائه في التشكيل العصابي عن مكان السيارات المراد سرقتها، ويتولى آخر فتح السيارة عن طريق فسخ الباب بمفك، وكسر كونتاك السيارة وإدارتها وسرقتها، ثم يتوجهان بها إلى مدينة المنصورة، وإدخالها بأحد الجراجات المستأجرة بدائرة قسم ثانٍ المنصورة.
















وأفادت التحريات، بأن 3 من المتهمين يقطعون بعد ذلك السيارة داخل الجراج، ويتولى أحدهم طمس أرقام الشاسيه والموتور، باستخدام صاروخ كهربائي، ثم يتصرف (3) متهمين آخرين في أجزاء السيارات بالبيع.















وعقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم «16 كابينة سيارة- 11 شاسيه سيارة- كمية من أجزاء بعض السيارات»، وبالاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، أمكن استيضاح أرقام «12 كابينة- 6 شاسيهات» من المضبوطات؛ وتم التوصل لـ15 واقعة سرقة بدوائر أقسام ومراكز بنطاق مديريات أمن «القاهرة- الجيزة- كفر الشيخ- الغربية- الشرقية- دمياط- بني سويف- القليوبية»











ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها بالمنصورة بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent