recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع ربة منزل بعد تناولها «الحبة السامة» في الدقهلية.

 مصرع ربة منزل بعد تناولها «الحبة السامة» في الدقهلية.




كتب - محمد رمزى مونس


لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة في محافظة الدقهلية، اليوم، إثر تناولها حبة حفظ الغلال «حبة الغلة السامة» بقرية «تيره»، مركز نبروة، ووصلت إلى مستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة جثة هامدة.






































وأكد والدها وزوجها، أنها تناولت القرض السام عن طريق الخطأ، وجاء تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية.









































تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة بوصول المدعوة «ليلى.خ.إ. ز»،21 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية «تيره»، دائرة المركز جثة هامدة إدعاء تناول مادة سامة.

































انتقل ضباط مركز شرطة نبروه إلي مكان الحادث، وبسؤال زوجها المدعو «عبد العزيز.ج.ع.ا»، 31 عامًا، عامل زراعي، ووالدها 51 عامًا، عامل زراعي، يقيمان بذات القرية، أكدوا في محضر الشرطة، أن المتوفاة تناولت قرص سام يستخدم لحفظ الغلال «حبة الغلة السامة»، عن طريق الخطأ، ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك .




































ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2403 لسنة 2021 إداري مركز نبروه، وجاري العرض على النيابة العامة.






























مصرع ربة منزل بعد تناولها «الحبة السامة» في الدقهلية.


google-playkhamsatmostaqltradent