recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"كانز" و"قرنين" معركة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد فرح "موسى"

 

"كانز" و"قرنين" معركة جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد فرح "موسى"

كتبت : أمنية عبدالعال

شهدت الساعات الماضية بداية معركة إعلامية جديدة بين سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد الظهور الأخير لأحمد سعد في مشهد حفل زفاف موسى وحلاوتهم ضمن أحداث مسلسل "موسى".

انتشرت صور أحمد سعد في الكواليس مع طليقته سمية الخشاب التي حملها محمد رمضان ووقف ثلاثتهم يضحكون في لقطة أثارت الجدل، قبل يوم من عرض المشهد المنتظر.

ظهور أحمد سعد في مشهد زفاف طليقته، أثار العديد من التعليقات الساخرة، التي تقبلها أحمد سعد وانتقى مجموعة منها لإعادة نشرهم عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على "إنستجرام".

اختار احمد سعد عدداً من الصور التي حملت معنى السخرية من وجوده في حفل زفاف زوجته، بالإضافة إلى الإشارة إلى سعادته بالتخلص منها وتورط شخص آخر في الزواج بها، حتى لو كان ذلك في مشهد درامي.

وضع أحمد سعد مقاطع من أغنيته "كل يوم" اللي قدمها في مسلسل "ملوك الجدعنة" والتي تتحدث كلماتها عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة، كما مزج بين صورته مع سمية الخشاب ومحمد رمضان ومقطع للأغنية بدا كما لو كان موجها لزوجته السابقة.للتفاصيل

رد فعل سمية الخشاب

لم ترد بشكل مباشر، لكنها اكتفت بنشر تلميحات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتارة تنشر صورة لقرنين، وتعود بعدها لتنشر تغريدة تحمل صور خراف وأموال، دون أن توضح من الذي تقصده. للتفاصيل

خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب

أعلن أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب في مارس 2019، بعد زواج استمر قرابة العام والنصف، ومن بعدها دخل الطرفين في تلاسن وتصريحات إعلامية متبادلة حول أسباب الطلاق وعلاقة ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة بالأمر.

استمرت الخلافات المعلنة لعدة أسابيع، قبل أن ينشغل أطراف الصراع في حياتهم العملية، لكن يبدو أن رواسب الخلافات القديمة بدأت في الاشتعال مجدداً.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

google-playkhamsatmostaqltradent