recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عفاف شعيب تكشف سبب دفاعها عن رانيا يوسف في أزمة "فستان البطانة"

عفاف شعيب تكشف سبب دفاعها عن رانيا يوسف في أزمة "فستان البطانة"


أمنية عبدالعال

كشفت الفنانة عفاف شعيب، أسباب دفاعها عن الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة "فستان البطانة" الذي أثار جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت عفاف شعيب : "الجمهور أكثر من الحديث عن لقطة فستان رانيا يوسف، والناس ذبحوها... خلاص أرحموا من في الأرض... هي أخطئت واعتذرت ولابد أن نقبل اعتذارها، وحسابها عند الله".

وأضافت  خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، غير المعقول كل فترة يتم ملاحقتها بهذا الأمر وترددت العديد من الشائعات حولي إنني أقوم بمهاجمتها وهذا ليس صحيح بدليل إنني أدافع عنها حالياً، وفي النهاية كل شخص حر في حياته.

وذكرت أنها تحب الفنانة نجوى فؤاد وترى رقصها به شياكة ورقي، كما أنها شخصية راقية ومحترمة جدًا، ولا تلتفت إلى جانب الرقص في حياتها، منوهة إلى أنها لا تلتفت إلى كلام الناس فى هذا الموضوع، معقبة: "الرقص كان باحترام دلوقتي بنشوف حاجات غريبة".

وانتقدت راقصات الجيل الحالي، قائلة: "اشاهد راقصات الفترة الحالية عن طريق الصدفة"، مشيرة إلى أنها تم الطلب منها الرقص في أحد الأعمال الدرامية وكانت تؤدي دور "غزية"، لكنها رفضت الرقص فيه، و أنها لا تعرف الرقص البلدي.

google-playkhamsatmostaqltradent