recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة 17 عاملا في انقلاب سيارة بالطريق الدولي أمام مدينة المنصورة الجديدة بالدقهلية

 إصابة 17 عاملا في انقلاب سيارة بالطريق الدولي أمام مدينة المنصورة الجديدة بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس


أصيب 17 عاملًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بمحافظة الدقهلية، اليوم، في انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها أمام مدينة المنصورة الجديدة على الطريق الدولي «دمياط - كفر الشيخ» بمحافظة الدقهلية، وذلك نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر  للسيارة.









































































ونُقل المصابون إلي مستشفى جمصة المركزي، فيما تم تحويل 6 منهم إلى مستشفى بلقاس المركزي لاستكمال العلاج، ورُفعت آثار الحادث من على الطريق.
















































































تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ربع نقل ومصابين على الطريق الدولي «دمياط - كفر الشيخ» أمام مدينة المنصورة الجديدة دائرة القسم .







































انتقل ضباط قسم شرطة جمصة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه حال سير السيارة رقم «ي ط س 4697 - ربع نقل»، قيادة المدعو محمود مصطفي علي سالم، 35 سنة سائق، ومقيم بمنطقة كوم الأحمر، بالنخيلة بمحافظة أسيوط، باتجاه كفر الشيخ، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر، ما أدى إلى انحرافه وانقلابه بها على جانب الطريق.







































وأسفر الحادث عن إصابة 17 من مرافقيه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونُقلوا إلى مستشفى جمصة المركزي، حيث صُرح لـ11 منهم بالخروج عقب تلقيهم العلاج، وتم تحويل ما تبقى قسم الأشعة بمستشفى بلقاس المركزي لاستكمال العلاج.




































وبسؤال المصابين أيدوا مضمون الفحص، ورُفعت آثار الحادث، ولم يؤثر ذلك على الحركة المرورية بالطريق، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 860 لسنة 2021 جنح قسم شرطة جمصة، وجاري العرض على النيابة العامة.




















إصابة 17 عاملا في انقلاب سيارة بالطريق الدولي أمام مدينة المنصورة الجديدة بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent