recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض علي عصابة نسائية استولت على 3 ملايين جنيه من أهالي الغربية








 

 القبض علي عصابة نسائية استولت على 3 ملايين جنيه من أهالي الغربية



كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تعرض عدد من المواطنين للنصب، حيث تبين أن سيدتين قاما بإيهامهم باستثمار أموالهم، واستوليتا منهم على مبالغ مالية وهربا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط متهمة وتكثف جهودها لضبط الهاربة.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة كفر الشيخ، بقيام سيدتين بتلقى مبالغ مالية منهم، بقصد توظيفها واستثمارها بالمخالفة للقانون.


وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا، صحة الواقعة، وقيام سيدتين مقيمتان بمحافظتى «الغربية – الجيزة»، بممارسة نشاطًا إجراميًا، فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة التبغ والسجائر، وتمكنتا من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية بلغت 2 مليون و948 ألف جنيه، من الشاكين، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها، من قيمة رأس المال، وإلتزامهن مع الشاكين فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنهما توقفن عن السـداد، ورفضا رد أصـل المبلغ المالى المسـتولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع المتهمة الثانية «جاري تكثيف الجهود لضبطها».






google-playkhamsatmostaqltradent