recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها في حادث سيارةعلى طريق المنصورة - دمياط الشرقى بالدقهلية

 مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها في حادث سيارةعلى طريق المنصورة - دمياط الشرقى بالدقهلية




كتب - محمد رمزى مونس



لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيبت ابنتها، فيما نجا الزوج، في حادث انقلاب سيارتهم الخاصة بمحافظة الدقلهية، حيث سقطت السيارة في ترعة المنصورية، الموازية لطريق «المنصورة -  دمياط الشرقى » ، أمام قرية «بساط كريم الدين»، دائرة مركز شربين.





تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول كل من المدعوة «بدرين عباس محمد إبراهيم»، 54 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وكريمتها «نيرام عطا فتحي رزق»، 24 سنة، طالبة، مصابة بكسر بعظمة الترقوة، ويقيمان قرية «كفر عبد المؤمن»، دائرة مركز دكرنس، ادعاء حادث طريق.




وعلى الفورانتقل ضباط مركز شربين إلى المستشفى، وبسؤال زوج الأولى ووالد الثانية المدعو «عطا فتحي رزق»، 55 سنة، مدرس، ومقيم بذات القرية، قرر بأنه حال قيادته سيارته رقم  «د ل ف 5297»، ملاكي، وبرفقته المذكورتين، على طريق «المنصورة -  دمياط»، أمام قرية «بساط كريم الدين»، اختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى انحراف وانقلاب السيارة في مياه ترعة المنصورية الموازية للطريق، وأسفر الحادث عن وفاة زوجته وإصابة ابنته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.




وبسؤال الطالبة المصابة، في محضر الشرطة، أيدت ذات المضمون، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك، وجرى انتشال السيارة بمعرفة الأهالي في حينه، وورد تقرير مفتش الصحة، يفيد بأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.




 تحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 4484 لسنة 2021 إداري مركز شرطة شربين، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.



مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها في حادث سيارةعلى طريق المنصورة - دمياط الشرقى بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent