recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

يقتل عشيقته ويضعها فى ثلاجة لحفظ الأسماك بعد خلاف بينهما بأبو عطوة بالإسماعيلية

يقتل عشيقته ويضعها فى ثلاجة لحفظ الأسماك بعد خلاف بينهما بأبو عطوة بالإسماعيلية




كتب - محمد رمزى مونس


تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها.
 
 




وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد القبض على شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".
 
 





ووقع خلاف نشب بين المتهم والمجني عليها وتدعي "رضا.م.م"، فى شقته السكنية اعتدى عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها فى الحال.
 
 





واعترف المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان فقام بوضعها في "كفن" ووضعها فى ثلاجة خاصة بالأسماك لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.
 





 
وتحفظت الشرطة على جثمان المجنى عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.
 




 
واعترف المتهم خلال التحقيقات أن مشادة نشبت بينه وبين المجني عليها مما دفعه للإعتداء عليها بالضرب إلا انها توفيت وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها في ثلاجة في محل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به.





وبدأ فريق من النيابة العامة في استجواب المتهم والاستماع لأقواله في الواقعة بعد القبض عليه، وأنه من المتوقع معاينة النيابة لمكان الجريمة وتمثيل المتهم لها عقب انتهاء التحقيقات.








ويواجه فريق النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث الجنائية والتي أكدت وجود علاقة بين المجني عليها والمتهم ومحاولته التخلص من الجثمان بعد وفاتها.
 







يقتل عشيقته ويضعها فى ثلاجة لحفظ الأسماك بعد خلاف بينهما بأبو عطوة بالإسماعيلية


google-playkhamsatmostaqltradent