recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان تسعد خمسة غارمات وتقوم بسداد مديونياتهم


 منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان تسعد  خمسة غارمات وتقوم بسداد مديونياتهم

كتب ـ  ممدوح السنبسي 

تمكنت اليوم منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بقيادة الدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس المنظمة من الإفراج عن عدد 5 غارمات حيث أنها ادخلت السعادة والفرح والسرور علي هذه الأسر وذلك بعد أنا قام المتبرعون بدفع مبلغ 130000 مائة وثلاثون ألف جنيها من أجل إسعاد هذه الأسر ولم شملهم  الذين عبروا عن سعادتهم وقاموا بتوجيه الشكر للدكتور مينا يوحنا يوسف رئيس المنظمة علي اهتمامه بهم وكذلك تم توجيه الشكر للمتبرعين بهذه المبالغ وكذلك قاموا بتوجيه الشكر لكل من ساهم ووقف معهم في هذه المحنة 

وهؤلاء الغارمات هم  ز. أ. أ -  أ.ع.ا -  د. خ .ع - أ. أ. ف - س.ا.ا عدد اثنين من محافظة البحيرة - البيضه وعدد اثنين من الإسكندرية وعدد واحدة كفر الدوار. 

قام الدكتور مينا يوحنا يوسف بتقديم التهنئة لهؤلاء الغارمات وقال لهم أن هذا هو دور منظمةالضمير العالمي لحقوق الإنسان الوقوف مع المحتاجين ومحدودي الدخل من أجل لم شمل الأسر وإسعاد الآخرين وإعادة البسمة والرضا والسعادة لهم من أجل أن يعيش الجميع في خير وسعاده .

كما قام رئيس المنظمة بتوجيه الشكر والتقدير للسادة المتبرعين الذين رفضوا ذكر أسمائهم وان هذا واجبهم وواجب المنظمة نحو ذلك .كما قام رئيس المنظمة بتوجيه الشكر والتقدير للاستاذ عبد العال الصعيدي مدير فرع المنظمة بمحافظة البحيرة وذلك من أجل مجهوده الوافر الذي بذله لإسعاد هؤلاء ولم شمل الأسر وأنه استمر عدة أيام في تجهيز أوراق وتأشيرات لهم حيث أعلن أنه سعيد جدا بهذه المهمة التي قام بها وهذا واجبه الوطني إسعاد الآخرين كل الشكر لكل من يعمل من اجل مصرنا الغالية حفظ الله مصر قيادة وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

google-playkhamsatmostaqltradent