recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموال شيرين عبدالوهاب.. وزواجه من فتاة أخري فى السر


حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموال  شيرين عبدالوهاب.. وزواجه من فتاة   أخري فى السر 

كتب -  مصطفي  الكومى 

تم  تسريب تسجيل صوتى  لحسين والد  حسام حبيب  نشره موقع لبناني، أفاد بأن شيرين تتعرض خلال الفترة الماضية إلى ظلم من زوجها، مما أُثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حول علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بزوجها المطرب حسام حبيب.

وأوضح التسريب الصوتي أن حسام يتحكم بحساباتها المالية من خلال تسجيلها له توكيلًا للتصرف في شئونها المالية، بالإضافة إلى تفكير والده في إقناع حسام بالزواج على شيرين من فتاة أخرى، كي يكون له فُرصة في الإنجاب، وسيُساعده في ذلك بأن تسكن الفتاة في منزل والده حتى لا تدري شيرين وتشك بشيء.

ونفى حسين حسام حبيب، ما تداوله الموقع اللبناني حول ذلك التسجيل، موضحًا: “ما تم تداوله ما هو إلا شائعات وكذب وافتراء، من ناس تريد هدم وخراب البيوت، وذلك التسجيل ليس له صحة على الإطلاق”.

وطالت الشائعات من قبل شيرين بانفصالها عن حسام حبيب، ولكن نفت الفنانة في تصريحات صحفية ما تردد حول نشوب خلاف بينهما وصل حد التطاول والضرب في فيلا خاصة بها، وخرج شقيقها نافيًا أيضًا ما تنشره الشائعات، مؤكدًا أن علاقتهما جيدة ولا يُوجد بها أي مما نُشر على الإطلاق، فهذا هراء والتدخل بين أي زوجين غير مقبول.

ينما خرج والد حسام حبيب أيضًا نافيًا الخلافات والانفصال الذي تم على إثر تلك الخلافات، مؤكدًا أن شيرين تعتبره مثل والدها، وتستشيره كثيرًا في أمور تخصها، وإذا حدث أي مُشكلة سوف تلجأ له كعادتها معه

google-playkhamsatmostaqltradent