recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القبض على المتهمين بسحل وتعرية سيدة بقرية الطيبة بنبروه بالدقهلية

 

 القبض على المتهمين بسحل وتعرية سيدة بقرية الطيبة بنبروه بالدقهلية

كتب - محمد رمزى مونس

بعد رصد فيديو قيام شخصان بالاعتداء على سيده وطرحها أرضا بقرية الطيبة دائرة مركز نبره .

 تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروة بمحافظة الدقهلية من ضبط شابين بعد قيامهم بالتعدي على ربة منزل بقرية الطيبة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بالأيدي، وسحلها في الشارع، وهو ما تسبب في تعريتها، وفروا هاربين قبل أن يتمكن أهالي المنطقة من اللحاق بهما.

البداية كانت بتلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، برصد المتابعة تداول مقطع فيديو حال قيام شخصين بالاعتداء بالضرب على إحدى السيدات وطرحها ارضا بقرية الطيبة دائرة مركز نبروه.

وتبين أن الواقعة وتحرر بها المحضر رقم 6216 لسنة 2021 جنح مركز نبروه .

وأبلغت المدعوة نفيسة السيد غريب الدسوقي، 52عامًا، ربة منزل، ومقيمة قرية الطيبة دائرة المركز، ضد كل من: "أحمد م. ا."، 28 عامًا عامل، وشقيقه "السيد م. ا."، 35 عامًا عامل، ووالدتهما "أم هاشم ع. م."،، 52 عامًا ربة منزل، وجميعهم يقيمون بذات القرية، بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وإحداث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث نبروه بقيادة العقيد على خضر، مفتش المباحث، والرائد محمد على اسماعيل، رئيس المباحث، ومعاونه النقيب مصطفى فؤاد، من إلقاء القبض على الأول والثالثة، وبسؤالهما اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبس المتهم الأول أربعة أيام على زمة التحقيق مع مراعاة التجديد له فى الميعاد القانون واخلاء سبيل الثالثة من ديوان المركز مالم تكن مطلوبة لسبب آخر.

وفى وقت لاحق تم ضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب. 

وتسبب انتشار مقطع الفيديو في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالقبض على الشابين واستنكروا ضربهما للسيدة بهذه الطريقة البشعة، وسحلهما لها في الشارع، إلا أن أهالي القرية أكدوا أن خلافات بين الطرفين منذ فترة، وأن أشقاء المتهمين أصيبوا قبل أيام بسبب نفس الخلافات ولا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى.

google-playkhamsatmostaqltradent