recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

غدا.. الاهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي التونسي






غدا.. الاهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي التونسي



يستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته عصر غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام بدأ من الجمعة الماضية

ويجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تقريرا مفصلا بالفيديو للاعبي الترجي التونسي ، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية بمحاضرة فنية بالفيديو ثم التدريبات الخفيفة .

وحدد موسيماني 4 لاعبين من الترجي التونسي لمراقبتهم طوال اللقاء كونهم الأخطر في الفريق المنافس وهم أنيس البدري والذي تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف ، عبد الرؤوف بن غيث سجل هدفين وصنع هدفا، ولعب في دوري أبطال إفريقيا خلال 9 مباريات .

الليبي حمدي الهوني تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في الدوري التونسي، ولعب 9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف .

وأخيرا فوسيني كوليبالي لاعب وسط الترجي شارك في 19 لقاء بالدوري وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، ولعب في دوري أبطال أفريقيا 9 مباريات سجل هدف وحيد .

من جانبه فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق حظرا إعلامية كاملا وعد الإدلاء بأي تصريحات صحفية ، للحفاظ على تركيزهم حيث الإستعداد لمواجه الترجي التونسي في 19 من ينيو الجاري على ملعب رادس بتونس في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ومن المقرر تغادر القاهرة على متن طائرة خاصة يوم الثلاثاء المقبل إلى تونس لمواجهة الترجي الرياضي ، على أن يتولى محمود الخطيب، رئيس النادي ، الإشراف على بعثة الفريق في تونس كنوع من الدعم والتحفيز للاعبي الفريق قبل ملاقاة الترجي الرياضي .

وكان النادي الأهلي عبر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين .

وحرص مدير الكرة بمعاونة سمير عدلي المدير الإداري في انهاء كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة وتسكين اللاعبين في الغرف بفندق الإقامة وتم التواصل مع السفارة المصرية في تونس لتسهيل مهمة البعثة هناك .




google-playkhamsatmostaqltradent