recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة أوروجواي ضد تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2021

الصفحة الرئيسية


موعد مباراة أوروجواي ضد تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2021


يواجه منتخب أوروجواي نظيره تشيلي في مواجهة من العيار الثقيل علي ارضية ملعب أرينا بانتانال اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2021 لكرة القدم.

يتواجد منتخب تشيلي في المركز الثاني علي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط حصدها من خلال مشاركته في مباراتين حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في أخري ولم يتلق هزيمة بعد سقوطه في فخ التعادل في الجولة الافتتاحية الأولي أمام منتخب الأرجنتين بهدف لكل منهما بينما في اللقاء الماضي حقق الفوز علي منتخب بوليفيا بهدف دون رد.

 ويسعي منتخب تشيلي بقيادة المدرب مارتن لاسارتي من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة وإعتلاء الصدارة بدلاً من الأرجنتين .

علي الجانب الآخر يدخل منتخب أوروجواي المواجهة وهو في المركز الرابع علي جدول الترتيب بدون رصيد نقاط حيث خاض مباراة وحيدة ولم يحقق الفوز بعد أن خسر أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون مقابل في الجولة الماضية ويسعي منتخب أوروجواي من أجل تعديل المسار وتصحيح الأخطاء التي وقع بها ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء تجعله يتقدم خطوة علي جدول الترتيب والابتعاد عن الخطر.

تنطلق مباراة أوروجواي وتشيلي في تمام الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent