recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة هولندا وجورجيا استعدادا لبطولة أبطال الأمم الأوروبية يورو 2020

الصفحة الرئيسية



 مباراة هولندا وجورجيا استعدادا لبطولة أبطال الأمم الأوروبية يورو 2020



يستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 6 يونيو، على أرضية ملعب دي غرولش فيست، وذلك في مباراة ودية دولية بين المنتخبين، المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.


يدخل منتخب هولندا هذا اللقاء من أجل الاستعداد الأمثل لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم اليورو والذي سيواجهة في أول مبارياته أوكرانيا في المجموعة الثالثة والتي تضم بجنبهما النمسا ومقدونيا الشمالية.


ويدخل الطواحين الهولندية اللقاء وهو يرغب في تصحيح المسار بعد التعادل الماضي في اللقاء الودي الأول أمام إسكتلندا بهدفين لكل منهما، وهذا سيجعل المنتخب يقاتل بشراسة لتحقيق الفوز ورفع معنويات اللاعبين قبل اليورو كونه هذا اللقاء سيكون الودي الأخير للمنتخب.


وفي المقابل، لن يشارك منتخب جورجيا في اليورو بعد أن فشل في التأهل لأمم أوروبا، ولكن هو يستعد بكل قوة لعودة تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022م، وهذا سيجعله يقاتل بشراسة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحه وترفع من معنويات لاعبيه وتعطيه ثقة عالية.


يشار إلى أن منتخب جورجيا يتواجد في المجموعة الثانية ويحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وتضم هذه المجموعة إلى جانبه منتخبات إسبانيا والسويد واليونان وكوسوفو.



مشاهدة مباراة هولندا وجورجيا استعدادا لبطولة أبطال الأمم الأوروبية يورو 2020.. بث مباشر
google-playkhamsatmostaqltradent