recent
عـــــــاجــــل

بالأسماء.."راجعين للاحتفال بالعيد ".. إصابة 17 شخصًا في تصادم ميكروباص بأتوبيس بالمنيا





بالأسماء.."راجعين للاحتفال  بالعيد  ".. إصابة 17 شخصًا في تصادم ميكروباص بأتوبيس  بالمنيا


أُصيب 17 شخصًا، فجر اليوم الإثنين، إثر حادث تصام بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، وذلك أثناء عودتهم من محافظة القاهرة لمشاركة أسرهم باحتفالات عيد الأضحى.


وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص أجرة والأخرى أتوبيس، على الطريق الصحراوي الشرقي.انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتبيّن أنه أسفر عن إصابة 17 شخصًا بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.



وأسفر الحادث عن إصابة 17 شخصًا، وهم" منار ع م 28 سنة، زينب م ي 22 سنة طالبة، سهيله م ي 20 سنة طالبة، جنا م ي 10 سنين طالبه، ماجدة س ع53 سنة، مقيمين القاهرة عزبة النخل، محمود ر ع 28 سنة، عبد العاطي ر ع 21 سنة، عبد الحكيم ع ع 30 سنة، محمد ر ع 18 سنه طالب، ومقيمين سوهاج، محمد ن م 20 سنة، عبد الرحيم ع ع 60 سنة، إبراهيم ع ذ25سنة، احمد ن ا 20 سنة، كريم م ع 21 سنة، اشرف ع ع 30 سنة، احمد ع م 23 سنة، محمد ع ع 16 سنة، وجميعهم مقيمين محافظة قنا ، وتراوحت اصابتهم بين كدمات وسجحات وكسور ، وتم تحويلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقى العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارات وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.




google-playkhamsatmostaqltradent