recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئاسة مدينة اطسا ازالة عدد 8 حالات تعدي بالبناء بدائرة المركز



رئاسة مدينة اطسا   ازالة عدد 8 حالات تعدي بالبناء  بدائرة المركز 

الفيوم- على شحاته

 بتكليف من الدكتور احمد الانصارى  محافظ الفيوم ، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة، بتكثيف أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع وتسوية وتمهيد الطرق لتحسين حالتها وتسهيل المرور والانتقال عليها للتيسير على المواطنين، فضلًا عن تنفيذ حملات ازالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية واراضى أملاك الدولة.

قام  خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بحملة ازالات داخل المدينة وداخل الوحدات المحلية القروية التابعة 
 ففي الوحدة المحلية بمنية الحيط بمعاونة رجال الشرطة تمكنت من ازالة حالة تعدي على ارض زراعية  بالبناء المخالف على مساحة 350 متر  ارض زراعية عبارة عن اساسات وشدة خشبية لاعمدة مسلحة  بعزبة صادق  وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين. 
و ايضا 3 حالات تعدي  داخل مدينة اطسا
 الحالة الاولى بطريق الحجز دفنو على مساحة 175 متر ارض زراعية 
والحالة الثانية غرفة على مساحة 14 متر بمساكن السوداني 
والحالة الثالثة داخل المدينة على مساحة 200 متر ارض زراعية.
وتابع سيادته حملة ازالة بالوحدة المحلية بتطون خارج الحيز العمراني على مساحة 100 متر والوحدة المحلية بشدموه قامت بفك شدة خشبية على مساحة 100 متر دور ثاني بقرية الجعافرة  وعدد 2 ازالة فورية عبارة عن سلالم بالبلوك الابيض . 

وشدد سيادته موجها رؤساء الوحدات المحلية القروية بتكثيف حملات الازالات لكافة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وكذلك البناء المخالفة بدون ترخيض، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على أراضى الدولة.

وعلى صعيد اخر، أعلن  خالد فراج، ، عن نجاح الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا من تنفيذ عدد من حملات النظافة، شملت بعض القرى والشوارع داخل الوحدات المحلية القروية، 

ففى الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا، قام قسم تحسين البيئة بتنفيذ حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشوارع مدينة اطسا، شملت شارعى عمر بن الخطاب، وابوبكر،  وطريق اطسا الفيوم، تمكنت من رفع 35 طن قمامة ونقلها الى المدافن الصحية. وتم تسوية وتمهيد ورش طريق اطسا الفيوم بمعدات مجلس مدينة اطسا.

وفى الوحدة المحلية بقصر الباسل ، تم تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات والقمامه ونقلها إلى المدفن الصحي، فضلا عن تمهيد وتسوية بعض الشوارع الرئيسية ، لتحسين حالتها وتسهيل المرور والانتقال عليها للتيسير على المواطنين في الانتقالات الداخلية.

كما نجحت الوحدة المحلية بقلهانة من رفع 15 طن قمامة ونقلها الى المقلب العمومى ،خلال حملة نظافة شملت الشوارع الرئيسيه 

وفى الوحدة المحلية قلهانة، تمكنت الحملة من رفع 8طن قمامة ونقلها الى المقلب العمومي خلال حملة نظافة شملت شوارع القرية.
وفي قرية قصر الباسل رش طريق عزبة مشاض وعزبة الستين
وحملات نظافة وتسوية وتمهيد الطرق  بالوحدات المحلية بالغرق ومنية الحيط وشدموه

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، على ضرورة إضاءة مداخل القرى والمدن، وتكثيف اعمال صيانة اعمدة الكهرباءفقامت الوحدة المحلية بابوصير بتركيب لميات بدائرة الوحدة وبطريق اطسا الفيوم  ، ورفع الإشغالات والتعديات على الارصفة الطرق ، وذلك تسهيلًا لحركة السيارات والمارة، فضلاً عن استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين والطرق بمختلف قرى المركز بصفة يومية ودورية للقضاء على كافة تجمعات القمامة، والارتقاء بالمظهر الحضاري للمركز.





google-playkhamsatmostaqltradent