recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة بايرن ميونيخ ضد أياكس أمستردام وديًا استعدادًا للموسم الجديد

الصفحة الرئيسية



مباراة بايرن ميونيخ ضد أياكس أمستردام وديًا استعدادًا للموسم الجديد


 يلتقي بايرن ميونخ نظيره أياكس اليوم السبت في مباراة ودية في مباراة مهمة لبايرن ميونيخ بقيادة مدربه الجديد ضمن المباريات الودية التي يستعد من خلالها كل فريق للموسم المقبل. 


تنطلق مباراة بايرن ميونخ وأياكس اليوم 24 يوليو في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة يريد من خلالها كل فريق تحقيق نتيجة جيدة من أجل الاستعداد للموسم الجديد.


يدخل بايرن ميونيخ المواجهة اليوم ويريد تحقيق فوزه الأول مع المدرب جوليان ، وأحرز ناجيلسمان الجديد تقدمًا جيدًا وحقق الفوز بعد الخسارة من فريق كولونيا السبت الماضي.


 كان فريق أياكس أمستردام قد لعب ثلاث مباريات ودية، وكانت المباراة الأولى لفريق أياكس أمستردام في مبارياته الثلاث الودية مع كونينكليك. وحقق الفوز في هذه المباراة التي انتهت بستة أهداف مقابل لا شيء، ثم في المباراة الثانية، التقى فريق أياكس أمستردام مع نظيره بادربورن السبت الماضي. كما حقق الانتصار في هذه المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفي آخر مباراة ودية لعبها أياكس أمستردام فاز عندما التقى أندرلخت، وانتهت المباراة بفوز أمستردام بهدفين مقابل لا شيء.

google-playkhamsatmostaqltradent