recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سائق توكتوك يسكب البنزين تم يشعل النار بزوجته الحامل بالإسكندرية

 





سائق توكتوك يسكب البنزين تم يشعل النار بزوجته الحامل بالإسكندرية














أصدرت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، عددًا من القرارات المهمة في واقعة إشعال سائق توكتوك النار في زوجته بعد أن سكب عليها البنزين، ولكنها ماتت متأثرة بحروقها، بمنطقة الرمل ثان، شرق الإسكندرية.





















وطلبت نيابة الرمل سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان حول الواقعة لمعرفة دوافع الجاني.








































وبدأت الواقعة عندما تلقي اللواء محمود ابو عمرة، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل، حول تلقي بلاغ من المستشفى الجامعي، بوصول المجني عليها وتدعى "رانيا.م"، مصابة بنسبة حروق كبيرة، وحالتها خطيرة، وبعد مرور 4 أيام توفيت بالمستشفى.











وعلى الفور، هرع ضباط قسم شرطة ثان الرمل، شرق الإسكندرية، إلى المستشفى، وبعد إجراء التحريات اللازمة، تبين قيام الزوج باشعال النيران في جسد زوجته، حيث سكب عليها البنزين، وبعد إشعال النيران فيها حاول انقاذها ونقلها إلى المستشفى، ولكنها توفيت متأثرة بالحروق.





















وكشفت التحريات أن المتهم تزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، وبعد مرور شهرين ألقي القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات، وعقب خروجه من السجن عاود مرة ممارسة نشاطه الاجرامي فتم القاء القبض عليه مره اخري وحكم عليه بالسجن، فاضطرت الزوجة للعمل ونجحت في شراء شقة تجمعها برفقة ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات.


















وتابعت التحريات إلى شراء الزوجة توك توك للزوج عقب خروجه من السجن إلا أن الأخير أحضر مادة البنزين وسكبها عليها في الشارع أمام ابنتها وشقيقها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.






رانيا الضحية













google-playkhamsatmostaqltradent