recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالصور ... درع تذكاري من جمعية زوجات ضباط الشرطة للنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني



 بالصور ... درع تذكاري من جمعية زوجات ضباط الشرطة للنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني

كتب - محمود الهندي 

في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في مكتب الدكتور النائب حسام المندوه الحسيني في حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تم توقيع بروتوكول تعاون مجتمعي بين النائب الدكتور حسام المندوه والدكتوره رشا كامل رئيس مجلس ادارة جمعية زوجات ضباط الشرطة .


وينص بروتوكول التعاون الذي تم بين المندوه والجمعية على منح نسب خصم على مجموعة مدارس حسام الدين الخاصة والحديثة وكذلك الاكاديميات الرياضية التي يرأسها البرلماني الدكتور حسام المندوه الحسيني – عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور – عضو الهيئه البرلمانيه لحزب مستقبل وطن- عضو لجنة التعليم بالبرلمان المصري- عضو مجلس اداره نادي الزمالك العريق .


وفي مستهل اللقاء بين الدكتور النائب حسام المندوه الحسيني رحب بالدكتوره رشا كامل رئيس مجلس ادارة جمعية زوجات ضباط الشرطة وثمن عمل وتوجهات ورسالة الجمعية والتي تؤدي دورا رائدا في العمل المجتمعي .


وأشار المندوه الى أنه لايتوانى عن تشجيع ودعم العمل المجتمعي والمشاركة المجتمعية وانه يؤمن ان نمو ونهضة وتطور المجتمع المصري هو تفعيل والايمان بالمشاركة المجتمعية الفعالة وان ذلك هو احدى سبل تطور المجتمعات في الدول العظمى وانه شاهد على تلك التجربة في تلك المجتمعات .


وتطرق الدكتور النائب حسام المندوه الحسيني في حديثه مع الدكتوره رشا انه سيساهم ويدعم تلك المشاركة المجتمعية والتي تأسست وتقوم بعملها المجتمعي على ايدي نساء مصريات رائدات وانه يؤمن بهذا العمل تماما لاسيما وان رؤية مصر التنموية 2030 التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي احدى دعائمها ومحاورها وركائزها هو ” تمكين المرأة ” 


بدورها تقدمت الدكتوره رشا كامل رئيس مجلس ادارة جمعية زوجات ضباط الشرطة بالشكر والتقدير للدكتور النائب حسام المندوه الحسيني على توقيع هذا البروتوكول وعلى دعمه لنشاط الجمعية المجتمعي .


وأشارت الدكتوره رشا كامل ايضا في حديثها الى ان هذه الجمعية أنشئت في عام 2012 وانها تقوم بدور فاعل في العمل المجتمعي من مساعده اسر شهداء الجيش والشرطة وكذلك النساء المعيلات والايتام ودور الرعاية وانها تشارك بالعمل المجتمعي والخيري والخدمي لكافة نساء وأطياف المجتمع المصري وانها قطعت ومازالت تقطع شوطا كبيرا في هذا المضمار .


وفي نهاية اللقاء وبعد توقيع بروتوكول التعاون بين النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني وجمعية زوجات ضباط الشرطة قدمت الدكتورة رشا كامل بتقديم درع تذكاري من الجمعية للدكتور النائب حسام المندوه تقديرا وشكرا على هذا التفاعل الايجابي وقد وعد الدكتور النائب حسام المندوه الحسيني والدكتوره رشا كامل بتقديم مزيد من الدعم والعمل المجتمعي لما فيه الخير للوطن والمواطن على ارض مصر .




بالصور ... درع تذكاري من جمعية زوجات ضباط الشرطة للنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني


google-playkhamsatmostaqltradent