recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عودة "الأزياء" في إيطاليا.. وتألق عرض عند غروب الشمس الروماني تصميم الفنان إليان راكوف

الصفحة الرئيسية

 


عودة "الأزياء" في إيطاليا.. وتألق عرض عند غروب الشمس الروماني  تصميم الفنان إليان راكوف 



















أشادت منال سري بالدعوة التى وجهتها د.ماريا كريستينا ريجانو مدير عروض الموضة والمكتب الصحفي الدولي محاضر في جامعة الدراسات الدولية في روما مستشار المعهد الثقافي الإيطالي اللبناني.








































 وقالت  «سرى» لقد قامت  د.ماريا كريستينا بكل إتقان ومهارة بإدارة عرض أزياء عالمي بعد جائحة كورونا في روما، عاصمة الثقافة والجمال وعروض الأزياء المتميزة في قلب الحضارة الرومانية.






































جدير بالذكر أن عرض الأزياء أقيم في فندق دوم في أعرق مكان يتصف بعبق التاريخ والحضارة الرومانية. وتعتبر الأزياء الإيطالية من أشهر تصاميم الأزياء في العالم، فهي جزءاً مهماً من ثقافة إيطاليا ومجتمعها حيث يعرف الإيطاليون جيداً باهتمامهم لحسن المظهر مما أصبح شيئًا تقليدياً في طريقة المعيشة الإيطالية والأسلوب اليومي المعتاد.



































ويعتبر هذا الحدث هو السادس من عروض الأزياء الدولية والذي قد أقيم في الشرفة الرومانية لمطعم فيرف، الواقع داخل فندق .D.O.M، الأربعاء 7 يوليو. وهو موقع تاريخي فاخر ، ومكان سحري يلامس أسطح وقباب عصر النهضة في روما بسحر لا يُنسى  في فيا جيوليا ، حيث سيقدم المصممون الدوليون والإيطاليون إبداعاتهم الحصرية على المنصة.





















































ومن أشهر المصممين الفنان إليان راكوف قام بتصميم الرسم للقماش، ولد إيليان في صوفيا وبدأ مسيرته الفنية كشخص في عام 1988، حيث قام بعمل نسخ من الرموز الأرثوذكسية واللوحات الجدارية من العصور الوسطى، وإعادة اكتشاف التقنيات القديمة المنسية وإتقانها زاهية، تنتمي العديد من أعماله حاليًا إلى المجموعات العامة للفاتيكان والمتحف الإثنوغرافي في هامبورغ ودير ريلا في بلغاريا ومعهد دون بوسكو الدولي في تورين.




عودة الأزياء في إيطاليا.. وتألق عرض أزياء عند غروب الشمس الروماني  وتصميم الفنان إليان راكوف

عودة الأزياء في إيطاليا.. وتألق عرض أزياء عند غروب الشمس الروماني  وتصميم الفنان إليان راكوف

عودة الأزياء في إيطاليا.. وتألق عرض أزياء عند غروب الشمس الروماني  وتصميم الفنان إليان راكوف


google-playkhamsatmostaqltradent