recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إدارة تموين دكرنس توجه ضربة قوية للمتلاعبين بالأسعار والمخافين للقانون



إدارة تموين دكرنس تشن حملة لضبط المتلاعبين بالأسعار والمخافين للقانون







الدقهلية - سلوى عبد الرحيم
















شنت إدارة تموين دكرنس حملة تقتيشية علي الأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للبيع للمواطنين بالاشتراك مع مباحث تموين المركز.
























  أسفرت عن الحملة عن تحرير محضر رقم 1819 جناح امن دوله طوارئ دكرنس لسنة  2021 ضد ا ا ع أ صاحب معمل جبنه بناحيه الصايغ المحموديه وذلك لمخالفته القانون رقم 453 لسنه 1954 اداره نشاط بدون ترخيص وتم التحفظ على عدد الف كيلو جرام ملح واخذ عينه منه بمعرفه الاداره للتحليل كما تم التحفظ على عدد سته اسطوانه غاز منزلي.









































كما تحرير محضر رقم 1820 جنح امن دوله طوارئ دكرنس لسنه 2021 ضد ي ب ا ع ا صاحب مضرب لتعبئه المواد الغذائيه بناحيه منشاه عبد الرحمن دكرنس وذلك لمخالفته القانون رقم 453 لسنه 1954 اداره نشاط بدون ترخيص وكذلك القانون 281 لسنه 1994 الغش والتدليس وذلك استخدامه اسماء شركات اخرى على اكياس التعبئة،وتم التحفظ على عدد 5000 كيلو جرام من الارز المعبأ.





















يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق ومدى صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، وبالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار والتحايل على قوت الشعب. 









كما تم تحرير عدد 8 محاضر جنح امن دوله طوارئ دكرنس لسنه 2021 ضد مجموعه من المحلات من ناحية دكرنس وذلك لمخالفتها القانون رقم 180 لسنه 1950 عدم اعلان عن الاسعار.



إدارة تموين دكرنس تشن حملة لضبط المتلاعبين بالأسعار والمخافين للقانون



google-playkhamsatmostaqltradent