recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عاطل يسرق ماكينة صراف آلى بالمنصورة

 عاطل يسرق ماكينة صراف آلى بالمنصورة




كتب - محمد رمزى مونس



تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من كشف غموض سرقة ماكينة صراف آلي المثبتة بسور مدرسة فريدة حسان بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة.





وتلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم أول المنصورة من مدير مدرسة فريدة حسان الكائنة بدائرة بشارع بورسعيد بدائرة القسم، بسرقة ماكينة صراف آلي المثبتة بسور المدرسة المشار إليها، وما تبين من خلال الفحص بأن الماكينة ملحق بها من الداخل غرفة لها باب من الصاج.




وتبين فتحه وبداخلها خزينة يتم تغذيتها بالأموال وبها آثار كسر ونشر بأجزائها، وبمراجعة الشركة المسؤولة عن تغذية الماكينة بالأموال تبين أن المبلغ المستولى عليه يتجاوز الـ400 ألف جنيه.




وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الوزير للأمن العام.




ويضم ضباط إدارة البحث البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أحمد .م. ح" 31 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم الزهور ببورسعيد، والسابق اتهامه في 10 قضايا أبرزها "سرقة، سلاح أبيض".





وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.




وأضاف بتسليمه جزء من المبلغ المالي لوالده، سائق، ومقيم بقرية بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، تم ضبطه والمبلغ المالي.




تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



عاطل يسرق ماكينة صراف آلى بالمنصورة



google-playkhamsatmostaqltradent