ضبط عدد ٢ سيارة نقل محملة بالمخلفات و٣١ تروسيكل و٤٣٠ حالة إشغال ببولاق الدكرور
كتب - أحمد منصور رميح
تواصل محافظة الجيزة حملاتها علي مدار اليوم للحد من ظاهرة الإشغالات والتعديات الموجودة علي الطريق العام وذلك تنفيذآ لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .
وفي هذا الإطار قام حى بولاق الدكرور بقيادة عبدالله نور رئيس الحي
بتنفيذ حملة إشغالات شملت القطاعين الشمالى والجنوبي وشوارع المساكن والعشرين والشهيد أحمد حمدى وترعة عبدالعال ١ والملكه وعبد الحميد البنداري والتي أسفرت عن ضبط عدد ٢ سيارة نقل محملة بالمخلفات الصلبة قبل القاءها بالطريق العام وضبط عدد ٣١ تروسيكل لإشغالهم حرم الطريق ورفع ٤٣٠ حالة إشغال تمثلت في كراسي وشماسي وترابيزات وثلاجات و٥٥ شيشة كما تم ضبط عدد ٤ مركبات توكتوك لسيرهم عكس وتعطيل الحركة المرورية .
كما قام الحي برد الشىء لأصله بشارع فيصل وبعض شوارع الحى بجانب رفع ١٠٥ طن من المخلفات الصلبة .



