recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"لرغبتها في الطلاق من زوجها". عامل يقتل شقيقته خنقا ويسلم نفسه بطلخا بالدقهلية

 "لرغبتها في الطلاق من زوجها". عامل يقتل شقيقته خنقا ويسلم نفسه بطلخا بالدقهلية





كتب - محمد رمزى مونس


أقدم شاب بطلخا بالدقهلية على قتل شقيقته الأكبر منه بعدما فشل في الصلح بينها وبين زوجها ثم سلم نفسه للشرطة، ولم يجد، طريقة ينتقم بها من شقيقته الأكبر منه بعدما فشل فى الإصلاح بينها وبين زوجها، سوي قتلها بعدما تعدي عليها بالضرب ثم قام بخنقها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، وعقب ارتكابه للجريمة سلم نفسه للشرطة، مبررا جريمته بالانتقام منها لرغبتها في الطلاق من زوجها لسوء سلوكها.




وكان المتهم الذي يدعى «أحمد.م.ال» 25 عاما، قد اعترف أمام جهات التحقيق بالنيابة العامة بتفاصيل جريمة القتل التي ارتكبها بحق شقيقته صاحبت الـ30 عاما، حيث جاءت أقواله على النحو التالي: «شقيقتي غادة متزوجة من 8 أشهر وحصل بينها وبين زوجها خلافات وهو اتصل بيا عشان اجي البيت وأحل المشكلة ولما روحت لقيت أختي مصرة على الطلاق»، وأكد المتهم أنه طلب من الزوج أن يتركهما بمفردهما في الشقة لمعرفة سبب المشكلة وإمكانية التوصل إلى حل، فيقول: «قررت أسمعها وأعرف سبب إصرارها على الطلاق ولكن لم أجد منها مبررا مقنعا فطلبت منها أن تأتي معي لمنزل الأسرة بقرية المعصرة ببلقاس طالما تصر على الطلاق وفوجئت برفضها وأنها عايزة تطلق وتعيش في الشقة لوحدها».





ما إن وقع الكلام على مسامع المتهم حتى استشاط غضباً وقام بضرب المجني عليها وخنقها حتى فارقت الحياة: «كانت تريد الطلاق عشان تمشي وحش وأنا كنت بشك في سلوكها».





وتم تحرير محضر بالواقعة بعد التحفظ على المتهم الذي تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع استكمال تحريات المباحث حول الواقعة، وجرى نقل جثمان المجني عليها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.





وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بحضور شاب لشرطة طلخا يدعى أحمد.م. ال (25 سنة-عامل)، مقيم بقرية المعصرة مركز بلقاس، يدعى قيامه بخنق أخته المقيمة بمدينة طلخا، حتى فارقت الحياة.




انتقل ضباط المباحث مع الشاب إلى المكان الذي أرشد عنه، وتبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها ترتدى كامل ملابسها مسجاة على أرضية الصالة وفارقت الحياة.



"لرغبتها في الطلاق من زوجها". عامل يقتل شقيقته خنقا ويسلم نفسه بطلخا بالدقهلية



google-playkhamsatmostaqltradent