recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك بطل الدوري المصري ٢٠٢١/٢٠٢٠

الصفحة الرئيسية



 الزمالك بطل الدوري المصري ٢٠٢١/٢٠٢٠

كتب عمر مغيب

انتهت القصة الطويلة لتحديد بطل الدوري الذي حسم لأبناء ميت عقبه بعد أن وصل إلى النقطة ٧٩ بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفي زيزو وبن شرقي ليتوقف قطار الفارس الأبيض عند آخر محطة بعد أن توج رسميا بالبطولة الأصعب في تاريخ كرة القدم المصرية.


الزمالك الذي شهد عدم استقرار إداري بتغييرات مستمرة لمن يتولى إدارة النادي الا انه يمتلك لاعبين أصحاب مهارات خاصة وخبرات دوليه ولما لا وهو يضم كلا من..

ابو جبل، جنش، عواد في حراسة المرمى.

حازم إمام، حمزه المثلوثي،أحمد عيد، محمود علاء، الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، أحمد أبو الفتوح، عبد الله جمعه، اسلام جابر، طارق حامد، محمود عبد العزيز،. روقا، أمام عاشور، شيكا، بن شرقي، أوباما، أحمد سيد زيزو، مروان حمدي، سيف الجزيري، حميد احداد، ايمن حفني،  اسامه فيصل، أحمد نادر السيد، حسين فيصل، كما أنه يقود الفريق مدرب ثعلب وهو باترس كارتيرون، ايام نبيك، أحمد عبد المقصود كما يمتلك الدكتور محمد اسامه أفضل دكتور في مجاله الرياضي بين اشقاده في الفرق المتنافسة.



الزمالك بطل الدوري المصري ٢٠٢١/٢٠٢٠


بقى ان نقدم الشكر والتقدير والاحترام إلى الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الذي استطاع أن يحمي الفريق من الأزمات التي واجهته سواءا مقصوده أو غير مقصوده كما أنه فرض الاستقرار حول الفريق مما أتى بثمارة من حيث النتائج حتى وصل إلى اللقب الغالي في ظل تلك الظروف الصعبة التي مر بها الفريق.




google-playkhamsatmostaqltradent