recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سامر أبو طالب يكشف تفاصيل انفصاله عن رنا سماحة


سامر أبو طالب يكشف تفاصيل انفصاله عن رنا سماحة 
كشف الملحن سامر أبو طالب تفاصيل انفصاله عن المطربة رنا سماحة بعد ان نشر رسالة مبهمة لجمهوره عبر صفحته الرسمية عن أحواله في الفترة الحالية، خاصةً بعد تداول أنباء انفصاله عن رنا سماحة على السوشيال ميديا.
وكتب سامر أبو طالب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير».
أضاف زوج رنا سماحة: «ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم».
وبمتابعة صدي الامة سبق وعلقت رنا سماحة على نبأ انفصالها عبر فيسبوك وكتبت رنا سماحة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الآتي:

«عذرَا أيها الـ trend، فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم، اتعلمت في بيت أهلي إن العلاقة بين الراجل والست أمانة مينفعش تطلع بره البيت، خطيبتك مراتك طليقتك أيًا كان، الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي بيعرفوا يصونوها وميفشوش أسرارها، ولاد الأصول بس اللي مبيكذبوش ولا بيتدعواعلى بعض بالباطل، ولاد الأصول مبيقذفوش المحصنات كبيرة من الكبائر، ولاد الأصول بس اللي مبيخونوش الأمانة، ولاد الأصول بس مبيفجروش في الخصام، ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يتدعوا المثالية بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم ومبيتكلموش هم عنها».

يذكر أن الفنانة  رنا سماحة طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم 7 رجالة، ويضم الألبوم 10 أغاني تم تصويرهم على طريقة الفيديو كليب، وهم: حياتي تخصني، اسمه إيه، نقطة ضعف، قلبي معلم، 7 رجالة، خانت نفسها، تتر النهاية، عندي الجرأة، بقيت شبهك، 100 مليون عاملة.

بالإضافة تستعد المطربة رنا سماحة يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر المقبل لإحياء حفل غنائي، على مسرح النهر في ساقية الصاوي ضمن حفلات الصيف، وسوف تقدم رنا عددًا كبيرًا من أجمل أغانيها التي يحبها ويستمتع بها الجمهور.
google-playkhamsatmostaqltradent