recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

3 مباريات تنتظر الأهلي في أكتوبر.. عودة دوري الأبطال وانطلاق الدوري





 

3 مباريات تنتظر الأهلي في أكتوبر.. عودة دوري الأبطال وانطلاق الدوري






ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي شهر أكتوبر بفارغ الصبر، من أجل عودة فريقهم المفضل للمباريات مجددًا بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي، وكذلك فترة التوقف الدولي نظرًا لانشغال منتخب مصر بخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويخوض الأهلي خلال شهر أكتوبر 3 مواجهات على المستوى الأفريقي والمحلي، حيث يستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يحمل لقبه في النسختين الماضيتين، وكذلك انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفيما يلي نستعرض مباريات الأهلي خلال شهر أكتوبر:


يبدأ الأهلي مشوار رحلة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة فريق يونيون سبورتيف جيندرامي بطل النيجر يوم الجمعة 15 إكتوبر في مباراة الذهاب لدور الـ 32 من البطولة القارية، قبل أن يستضيف الأهلي نفس الفريق أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر في مباراة الإياب.


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022، يوم 25 أكتوبر القادم، ومن المقرر أن يتم إجراء القرعة خلال الأسبوع المقبل، ومن المنتظر أن يخوض الأهلي أولى مبارياته في الدوري المصري خلال الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر في موعد يتم تحديده لاحقًا.



3 مباريات تنتظر الأهلي في أكتوبر.. عودة دوري الأبطال وانطلاق الدوري
google-playkhamsatmostaqltradent