recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ليتخلص من ديونه : كشف غموض مصرعمهندس بمركز طلخا.. صديقه ألقاه من أعلى الكوبري




ليتخلص من ديونه : كشف غموض مصرع مهندس بمركز طلخا.. صديقه ألقاه من أعلى الكوبري 



 


كتب - صالح العواد 









كشفت تحريات الاجهزة الامنية بمحافظة الدقهلية، ان المتهم بقتل المهندس أحمد عاطف الشربيني، ابن قرية ميت عنتر مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، هو صديقه المدعو محمد .أ.ال وانه ادعي وجود عطل في سيارته ونزل منها مع صديقه ثم ألقاه من أعلي الكوبري وغادر المكان تاركا صديقه غارقا في مياه نهر النيل فرع دمياط.














وتبين من التحقيقات أن المتهم كان مدين للمجني عليه بمبلغ 680 ألف جنيه بالإضافة إلي 5 شيكات أخذهم منه كضمان وفي نفس الوقت فإن المتهم رصيده في البنك لا يزيد عن 32 ألف جنيه والسيارة التي اشتراها بضمان بنكي.














وفي يوم الحادث استدعي المتهم للمجني عليه بحجة اعطائه أرباح وتحرك به ما بين مدينة طلخا ومقهي ثم توجه به إلي كوبري جامعة المنصورة وعندما وصل لمكان مظلم توقف بالسيارة مدعيا تعطلها وعندما نزل المجني عليه ألقاه صديقه من أعلي الكوبرى وتركه ليغرق. 















وباشرت نيابة طلخا تحقيقاتها حول الحادث بعد ان اتهم كل من زوجة المجني علية وأسرته لصديق ابنهم بقتله لأنه اخر شخص قابله ليلة اختفاءه وانه اخبرهم ان المجني عليه ركب تاكسي ومعه مبلغ 80 ألف جنيه لتعطل السيارة بهما. 










من جهة أخري أمرت النيابة العامة بإجراء تحاليل البصمة الوراثية (DNA) لكل من والد المهندس ووالدته، ومضاهاتها 











 الوراثية للجثة التي جرى العثور عليها للتأكد من أن الجثة التي تم العثور عليها للمهندس أحمد عاطف، وذلك لأن الجثة وقت العثور عليها كانت في حالة تحلل









google-playkhamsatmostaqltradent