recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الأب وراء الجريمة.. تفاصيل مقتل سيدة ذبحا وإلقائها بالأراضي الزراعية بالفيوم



الأب وراء الجريمة.. تفاصيل مقتل سيدة ذبحا وإلقائها بالأراضي الزراعية بالفيوم


نجحت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بحل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر ملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم مذبوحه من الرقبة ولا يوجد معها إثبات لهويتها.




وتعود الواقعة عندما عثر بعض المزارعين منذ أيام على جثة سيدة مذبوحة من الرقبة وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وقاموا بإبلاغ شرطة المركز وقام رجال المباحث بتفريغ كاميرات مداخل ومخارج القرية.





وكثفت مباحث مركز الفيوم جهودها برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث المركز والفريق المعاون بتوجيهات من اللواء ياسر حسن مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم لحل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحة من الرقبة وملقاة في الأراضي الزراعية.



وأكدت تحريات المباحث بعد تفريغ الكاميرات بقرية الحميدية أن القاتل هو والدها الذي اعتدي عليها جنسيا عدة مرات وفض غشاء البكارة وأفقدها عذريتها وحملت منه سفاحا وتم إجهاضها منعا للفضيحة في القرية المقيمين بها، وقد سافر بها ابن عمها الأكبر إلى القاهرة، وتزوج بها لكن الأب لم يرض ذلك لرغبته في الاعتداء عليها جنسيا فقام بتهديدها بالقتل وقتل زوجها ثم دفع لأشخاص مأجورين لقتل زوجها وخشية من قتله قام بطلاقها حرصا علي حياته.



وعثر رجال المباحث علي تليفونها وبالبحث في البرامج وفتح صفحتها علي الفيس بوك شاهدوا فيديو كانت المجني عليها قد بثته قبل وفاتها بأيام علي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تناشد فيه السيد رئيس الجمهورية والأجهزة الأمنية بحمايتها من والدها.



وكشفت من خلال البث المباشر الذي نشرته علي صفحتها أسرار تجارة والدها في الآثار هو وأخوته وشركائه وخطفهم الأطفال وقتلهم علي الأماكن الأثرية  لفتحها،
فاشتد غضب والدها عليها بعد ما قامت به من نشر وكشف أسراره وفضحه علنية، فاستأجر بعض المسجلين خطر وبعض شركائه في تجارة الآثار وقاموا بخطفها من القاهرة والعودة بها إلي محافظة الفيوم لقتلها وذبحها من رقبتها وإلقائها في إحدي الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وفروا هاربين.



والقت الأجهزة الأمنية القبض علي الجناة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام علي ذمة القضية.
google-playkhamsatmostaqltradent