recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

العقيد محمد عبدة أبوستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج




العقيد محمد عبدة أبوستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج


كونه ضابط في القوات الجوية وحاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه لم يمنعه ذلك عن تحقيق البطولات في لعبتة المفضلة "الكيك بوكسينج" وحصد البطوله ٦ مرات ..ورفع اسم مصر خفاقا في دول العالم المختلفة.. ويستعد للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينج التي ستقام في القاهرة خلال أيام قليلة فى مصر.. والمفاجأة أنه يشارك في البطولة مع نجله عمر الذي يعشق الكيك بوكسينج.



العقيد محمد عبده أبوستيت أب لـ ٣ أبناء والده كان يعمل مهندسا، ووالدته موظفة، كما أنه تربى في أسرة مصريه بسيطة والتحق بالكلية الفنية العسكرية لتحقيق حلمه، وقال العقيد محمد عبده أن والديه كانوا داعمين له وسببا رئيسيًا في نجاحه، موضحا أنه تعلم من أخلاقيات والده أنه لا يتنازل عن حلمه، ولم يعلمه الهزيمة حتى مع مرور الوقت وأنه فخور بانضمامه للقوات المسلحة التي دعمته كثيراً.


وتابع قائلًا : كنت أمارس الرياضة وعمري ست سنوات، وبدأت بلعبة الجمباز ثم كونغ فو، وحققت أول الجمهورية في الكونغ فو، و التحقت بلعبة الكيك بوكسنج عام 1998، وسافرت الأردن في أول بطولة للعرب وكنت في الصف الثالث في الكلية الفنية العسكرية، وحققت أول ميدالية ذهبية لمصر، وتوفى والده عام 2012 ولم يستطع العودة للعب مرة أخرى، ولكنه تذكر وعده لوالده ليعاود للعب ويحصل على بطولة العالم" وحصل أيضا على دكتوراه فى علوم الفضاء






العقيد محمد عبدة أبوستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج


google-playkhamsatmostaqltradent