recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا




 بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا




كتب - محمود الهندي















 

فى إطار الإيمان بالهدف التربوي لحركه الرواد،ودورها في مسانده النشئ والشباب للقيام بالعمل التطوعي وتحقيق أهداف ومبادئ الكشفيه لخدمه المجتمع، أطلقت جمعيه رواد الكشافه والمرشدات ببيلا برئاسه الزميل السيد عنتر عضو لجنة الاعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات مبادره إفطار صايم على الطريق طوال شهر رمضان ٢٠٢١ بالتعاون مع مجموعه المستقبل الكشفيه الجويه بمركز شباب بيلا. حيث انطلقوا في مناطق متفرقه لتوزيع وجبات الافطار يوميا خلال ال ٣٠ يوما في رمضان على الذين فرضت ظروفهم التواجد بالطريق خلال الافطار كرجال المرور، ورجال الإسعاف، والمسافرين، وفئات أخرى من المواطنين. بل وامتد عملهم لأول ايام العيد علي أكبر مساجد بيلا لتقديم التمور والكمامات على المصلين والمساهمة في فرش المساجد في الساحات وايمانا بدور الرواد في تشجيع المبادرات الايجابيه، اهدت الجمعيه المصريه لرواد الكشافه والمرشدات شهادات الشكر والتقدير لهؤلاء الفرسان أثناء تواجدهم في جوله سياحيه بالقاهره.. كما استضاف رواد اهرامات الجيزه مجموعه المستقبل في مركز التدريب البحري حارس.
























وحضر التكريم من الجمعيه المركزيه للرواد بعض أعضاء مجلس الاداره. القائد محمد قاسم رئيس الجمعيه. المصرية لرواد الكشافة والمرشدات الرائد محمد دسوقي نائب الرئيس. الرئد احمد عاشور المفوض الدولي. للجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات الذى قدم تحيات القائد الكبير فتحي فرغلي رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الذى كان يود الحضور لولا ظروف خارجه عن إرادته والذى اناب الرائد احمد عاشور فى تسليم شهادة دبلوما الاعلام والتسويق الكشفي للرائد السيد عنتر واعتذر القائد حاتم على ماهر رئيس جمعية الكشافة الجوية المصرية لانشغاله بالإعداد الاستراتيجية وحضور الرائد احمد فؤاد المدير التنفيذي للجمعيه.. كما أقام رواد اهرامات ألجيزه حفل شاي وجوله نيليه للمشاركين والضيوف من الرواد. وقامت الرائدة هاله الشال رئيس رواد اهرامات الجيزه باهداء درع الفرع للقائد السيد عنتر،الذي اهداه بدوره للقائد محمود عجيز قائد مجموعة المستقبل الكشفية الجوية وقام كلا من أعضاء اهرامات الجيزه وهم الرائد محسن عبد الحافظ والرائدة ماجدة يوسف والرائدة شادية سعودي والرائده سهام حلمي بتوزيع الهدايا التذكاريه على أعضاء المجموعه وهي بادج الفرع والميداليه التذكاريه باسم الفرع. حضر هذا اللقاء من رواد الكشافه والمرشدات المصريه لتقديم الشكر والتقدير كل من.. القائد سامي مصطفى قائد عام مجموعات القبه الكشفيه، واهدي بادج مهرجان مجموعه القبه وشهادات للمشاركين وشهادتي تقدير والقائد محمد البنداري مدير المتابعه والتوثيق بالاتحاد العام للكشافه والمرشدات...والقائد سيد سرحان امين عام جمعيه رواد الكشافه الأسبق... الرائدة كوثر عبد الفتاح امين عام رواد المعصره... القائده نعمه جَمعه رئيسه جمعيه المرشدات بالجيزه... القائدة عبير موسى عضو مجلس اداره جمعيه الفيروز بحلوان... ورحب بالحضور القائد مجدي مصطفى المدير المناوب لمركز التدريب البحري حارس .





















وقدم الدعوه لمجموعه المستقبل لحضور احد التدريبات والتعرف على المهارات البحريه. وقضاء يوما مع الكشافه البحريه بالقاهرة .
وكانت لفته جميله ومشاعر انسانيه المداخله التليفونيه من كل من :































القائد محمد عباس رئيس الاتحاد العام للكشافه والمرشدات.. بتهنئه مجموعه المستقبل على هذا الجهد الكبير، وتحفيزه لهم على مواصله العطاء والتطوع و إبراز صوره الكشفيه في المجتمع بمثل هذه المبادرات الايجابيه .





























كما كانت مداخله تليفونيه أخرى من ابن كفر الشيخ وعضو مجلس اداره جمعيه رواد الكشافه المركزيه القائد فتحي الجندي. الذي هنأ المجموعه بهذا العمل التطوعي، وتمني ان يكون معهم في يوم تكريمهم لولا ارتباطاته الاسريه. وتمني لهم كل نجاح وتميز واستمرار في هذا العطاء الطيب المحمود وانه فخور بهم كابناء محافظه كفر الشيخ .






























وللأسف تعذر الاتصال بالقائد الكبير رفعت السباعي مدير اداره الطرق التربويه بالاقليم العربي. الذي لولا مشاغله لكان من اوائل الحضور في هذا التكريم لكتيبه الفرسان من شباب بيلا. ما أجمل أن تتواصل الاجيال. خبره القاده وإقدام الشباب. وما أجمل أن يتعاون أبناء الوعد والقانون في البذل والعطاء وتحقيق الهدف التربوي لحركه الكشفيه لإعداد جيل واعي مثقف وقوي يتحمل المسؤليه يعبد الله ويبني الحياه.





بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا

بالصور ..تكريم فرسان كشافة بيلا













 
google-playkhamsatmostaqltradent