recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الدقهلية يوجه بتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية الجديدة بجمصة

الصفحة الرئيسية










 محافظ الدقهلية يوجه بتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية الجديدة بجمصة





كتب - صالح العواد 




عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بمقر جهاز المنطقة بجمصة، بحضور الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام للمحافظة.

ووجه المحافظ بضرورة التسهيل على المستثمرين المتقدمين للحصول على قطع أراضٍ بمساحة الـ108 أفدنة بالمنطقة الصناعية، بدفع 20% من قيمة الأرض، وباقي القيمة يتم سدادها على 4 سنوات، لدعم الصناعه وتشجيع الاستثمار، ولكي تواكب الصناعات المصرية الصناعات العالمية، لأن الصناعة تسهم بشكل كبير في رفع اقتصاد الدول.

 كما وجه مختار بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة، لتوصيل الغاز إلى مساحة 108 أفدنة، وانهاء توصيل المرافق بها في المواعيد المحددة، مكلفًا مدير المنطقة الصناعية بتحصيل المديونيات المتأخرة على المستثمرين، والتواصل الدائم معهم، والمرور على الطبيعة على المصانع، لحصر مشاكلهم، ووضع حلول خارج الصندوق لحلها، وتطوير المنطقة الصناعية.

 وأكد مختار، أن قطار التنمية والاستثمار الذي يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو سابقة الأولى من نوعها، لم تشهدها مصر في العصر الحديث في مختلف القطاعات والمجالات.

 حضر الاجتماع المهندس خالد نصر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والمهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان، والمحاسب نادر محيي، مدير الإدارة العامة للاستثمار بالمحافظة، والدكتور مصطفى عنان، مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة، والمحاسب عبدالحليم العواد، عضو مجلس إدارة المنطقة الصناعية، وسحر صبيح، وكيل وزارة المالية بالدقهلية.




محافظ الدقهلية يوجه بتوصيل المرافق للمنطقة الصناعية الجديدة بجمصة


 

google-playkhamsatmostaqltradent