بعد استغاثة المواطنين. العزب مداهمات مستمرة لأوكار المخدرات بالرياض وبرمبال بمنية النصر بالدقهلية
recent
عاجـــــــــــــل

بعد استغاثة المواطنين. العزب مداهمات مستمرة لأوكار المخدرات بالرياض وبرمبال بمنية النصر بالدقهلية




 بعد استغاثة المواطنين.. العزب مداهمات مستمرة لأوكار المخدرات بالرياض وبرمبال بمنية النصر بالدقهلية






















كتب - محمد رمزى مونس


ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية، القبض على عدد كبير من تجار المخدرات بدائرة مركز منية النصر، بعدما جرى تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بشأن استغاثات عدة لعدد من الأشخاص، تضرروا خلالها من انتشار ترويج المواد المخدرة بدائرة مركز منية النصر وخاصة بؤرتى الرياض وبرمبال القديمة، ملتمسين اتخاذ اللازم.


وبالفحص والتنسيق مع قطاعي الأمن العام ومكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومديرية أمن الدقهلية، وجّهت الأجهزة الأمنية عدة حملات مكبرة، استهدفت متجري المواد المخدرة ومروجيها بدائرة المركز.


وأسفرت جهودها، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، وتم ضبط الكثيرين مما ذاع صيتهم فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، كما تم استهداف بؤرة إجرامية بقرية الرياض التابعة لدائرة المركز ، أسفرت عن ضبط عنصر شديد الخطورة بحوزته 6 طربة حشيش وبندقية خرطوش ماركة شت جن و4 طلقات أثناء البيع العلنى المسلح .



وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز منية النصر برئاسة الرائد أحمد العزب، قيام أحد العناصر الإجرامية ويدعى أحمد .أ. ال. ال. أ. وشهرته احمد الحادقة 37سنة عاطل له معلومات جنائية مسجلة سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا متنوعة سلاح ومخدرات وسرقة، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من قرية الرياض مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.



"الحادقة" شاب من مواليد 1984، مطلوب القبض عليه بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، ذاع صيته منذ أشهر عدة بين تجار المخدرات، وأصبح من أهم وأكبر مروجي المواد السامة، حسبما جاء في تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بالدقهلية ، التي أجريت تحت إشراف اللواء سيد سلطان مساعد أول وزير الداخلية لأمن الدقهلية، واللواء إيهاب عطية مدير الإدارة العامة للمباحث.




أيضا أكدت التحريات أن الشاب المشتبه فيه ليس له مكان محدد، يتحرك بصفة مستمرة بين عقارات ومنازل القرية والأراضى الزراعية في منطقتي الرياض وبرمبال القديمة.



انطلقت مأمورية برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس مباحث المركز والنقيب عمر النجار والنقيب محمد شمس والنقيب محمد يسري، معاونو المباحث وصلت إلى المكان الذى يمارس فيه نشاطة الأجرامى فى الاتجار العلنى المسلح ، ونشرت قواتها في محيط المكان، ثم داهمته وألقت القبض عليه دون رصاصة واحدة وعثرت بحوزته على (6 طربة حشيش وبندقية خرطوش ماركة شت جن و4 طلقات ومبلغ مالى وتليفون محمول).


وبعد إلقاء القبض على المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات وتحرر المحضر رقم 8355 جنايات منية النصر لسنة 2021، وتحفظت القوات عليه وعلى المضبوطات، وأحيل في حراسة أمنية مشددة إلى سرايا نيابة منية النصر،التي باشرت التحقيق معه وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.




القبض على الحادقة أشهر تجار المخدرات بالرياض بمنية النصر بالدقهلية



author-img

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent