recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022




قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022


يلتقي منتخب قطر نظيره منتخب البرتغال عند الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، إذ يشارك منتخب قطر بشكل استثنائي في التصفيات.




ويلعب المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المجموعة الأولى، إلا أنه لن يتم احتساب النقاط له أو تأثيره على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام المقبل.



وخاض المنتخب القطري أولى مبارياته في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال أمام منتخب لوكسمبورج وفاز بهدف دون مقابل، قبل أن يلعب مع منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم تعرض للخسارة من صربيا برباعية دون مقابل، وبعدها خسر من البرتغال بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل فريق.


التشكيل المتوقع لمباراة قطر والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2022

مشعل برشم، عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، طارق سلمان، بيدرو، حسن الهيدوس، كريم بوضيف، أكرم عفيف، المعز علي، وأحمد علاء.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ منتخب البرتغال بتشكيل مكون من:

أنتوني لوبيز، جيريرو، بيبي، روبين دياز، جواو كانسيلو، جواو بالينيا، برونو فيرنانديز، ماتيوس نونيز، رافا سيلفا، كريستيانو رونالدو، وبيرناردو سيلفا.


وكان منتخب قطر قد شارك في الكأس الذهبية للكونكاكاف، خلال شهر يوليو الماضي، وتمكن من الوصول لنصف النهائي قبل أن يودع البطولة من أمريكا بالخسارة 0-1.


google-playkhamsatmostaqltradent