recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة 37 شخصا إثر التعرض للهجوم من كلب بالأسكندرية




 

إصابة 37 شخصا إثر التعرض للهجوم من كلب بالأسكندرية


تكثف قوات الأمن غربي الإسكندرية- بالتعاون مع مديرية الطب البيطري- جهودهما؛ للعثور على كلب مسعور عقر 37 شخصا من منطقة العامرية، وذلك خلال مطاردته للمواطنين.

وتسبب الحادث في حالة من الذعر بين مواطني حي العامرية أول، حتى أن عددا من مساجد المنطقة- من خلال الميكروفونات بها- أخذت في حثّ المواطنين على عدم النزول للشوارع، وخاصة الأطفال؛ لتجنب إصابتهم نتيجة حالة الهياج التي يتعرض لها الكلب، وسرعة تحركه، وعدم التمكن من الإمساك به.

فيما قال مصدر بمديرية الطب البيطري، في تصريح لـالقاهرة 24، أن إدارة غرب الإسكندرية، تلقت بلاغا، يفيد بوجود حالة طوارئ، بإصابة 37 شخصا إثر التعرض للهجوم من كلب، مشيرا إلى أنه على الفور تم إبلاغ الجهات المعنية؛ للتعامل مع الموقف.

وأوضح المصدر، أن الكلب يرجح أن يكون من كلاب الشوارع غير المُلقحين؛ ولهذا تم التعامل مع المصابين بسرعة، وجارٍ تكثيف حملات البحث عنه؛ لمنع زيادة عدد المصابين.


وتلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير الأمن، إخطارا، من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بوجود مصابين، خلال هجوم تعرضوا له من كلب مسعور بنطاق الحي.


وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم، ومديرية الطب البيطري، وسيارة إسعاف لموقع البلاغ، وجارٍ تمشيط المنطقة؛ للعثور على الكلب.

ونُقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام، وتلقوا العلاج اللازم كما حقنهم فريق الطوارئ بالمصل.




إصابة 37 شخصا إثر التعرض للهجوم من كلب بالأسكندرية


google-playkhamsatmostaqltradent