recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بعثة الزمالك تنسحب من حفل افتتاح بطولة سوبر جلوب





 بعثة الزمالك تنسحب من حفل افتتاح بطولة سوبر جلوب




كتب- عمر مغيب



غادرة بعثة فريق الزمالك لكرة اليد مغادرة حفل افتتاح بطولة سوبر جلوب المقامة على الأراضي السعودية اعتراضا على تجاهل حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بعدم دعوة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي رئيس الزمالك الذي يشارك في البطولة بصفته بطل السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.




في الوقت الذي قام حسن مصطفى بدعوة الكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب لحضور حفل الافتتاح على الرغم من عدم تواجد فريق الأهلي في البطولة الأمر الذي جعل رابطة مشجعي الزمالك في المملكة العربية السعودية مغادرة المدرجات فور دخول حسن حمدي والخطيب وتجاهل وجود حسين لبيب.










فيما علمنا من بعض مصادرنا بالمملكة العربية السعودية أن اللجنة المنظمة قد وعدت رابطة مشجعي نادي الزمالك بأنه سيتم دعوة الكابتن حسين لبيب لحضور مباراة الزمالك وبرشلونة في دور الثمانية التي ستقام غدا الأربعاء في تمام السابعة مساءا.


بعثة الزمالك تنسحب من حفل افتتاح بطولة سوبر جلوب  كتب عمر مغيب غادرة بعثة فريق الزمالك لكرة اليد مغادرة حفل افتتاح بطولة سوبر جلوب  المقامة على الأراضي السعودية اعتراضا على تجاهل حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بعدم دعوة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي رئيس الزمالك الذي يشارك في البطولة بصفته بطل السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي. في الوقت الذي قام حسن مصطفى بدعوة الكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب لحضور حفل الافتتاح على  الرغم من عدم تواجد فريق الأهلي في البطولة الأمر الذي جعل رابطة مشجعي الزمالك في المملكة العربية السعودية مغادرة المدرجات فور دخول حسن حمدي والخطيب وتجاهل وجود حسين لبيب. فيما علمنا من بعض مصادرنا بالمملكة العربية السعودية أن اللجنة المنظمة قد وعدت رابطة مشجعي نادي الزمالك بأنه سيتم دعوة الكابتن حسين لبيب لحضور مباراة الزمالك وبرشلونة في دور الثمانية التي ستقام غدا الأربعاء في تمام السابعة مساءا.


google-playkhamsatmostaqltradent