recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تردد قناة العاصمة الجديد على النايل سات 2021

 


تردد قناة العاصمة الجديد على النايل سات 2021

 تتنوع الباقات الترفيهية على قمر النايل سات ومنها باقات قنوات المسلسلات و الأفلام ونقدم لك التردد الجديد لقناة العاصمة الإخبارية الجديدة 2021 على النايل سات. 

وبدأت تردد قناة العاصمة الجديدة 2021 في البث التجريبي منذ بداية عام 2021؛ حتى اكتسبت شهرة واسعة وأصبح التردد الجديد لقناة العاصمة الجديدة على النايل سات ثابتا ودائما بدون تغيير؛ وذلك بعد قبولها في قمر النايل سات.

والقناة ظهرت بدلا من قناة سمارت كوميديا ولم يتغير الاسم فى قائمة القنوات حتى الآن والقناة حاليا تضع الشعار فقط.

نقدم لكم اليوم في موقع "صدى الأمة" خبرا مهما وحصريا يهم فئة الناس و محبين القضايا السياسية وهو التردد الجديد لقناة العاصمة الجديدة.

بدأت قناة العاصمة الجديدة بثًا تجريبيا منذ عدة شهور ونالت شهرة واسعة من خلال برامجها السياسية و الاخبارية لدى الشارع العربي بسبب بثها لمجموعة من البرامج التي تتناول القضايا السياسية الحصرية و القضايا الدينية والرياضية و الفنية و أيضا لما بها من برامج وفقرات محببة لدى مجموعة من الناس.

قناة العاصمة الجديدة بدأت اليوم في البث الدائم لها ولم يعد بثا تجريبيا حيث إن القناة تم قبولها في النايل سات وأصبح ترددها دائم لن يتغير إلا بعد مرور بعض الوقت.

والتردد الجديد لقناة العاصمة الجديدة 2021 على النايل سات 11595- V- معدل الترميز 27500  .

وتقوم قناة العاصمة الجديدة على تحديث التردد الخاص بها كل فترة؛ لتُحسن جودتها وتصبح أكثر قوة في الإشارة والبث بدون تشويش، ويمكن متابعة القناة بشكل مجاني دون أي رسوم وبجودة عالية من خلال التردد التالي، القمر الصناعي: النايل سات. هو11595- عمودي - 27500 .

مميزات قناة العاصمة الجديدة 2021؟

1- القناة مجانية فلا حاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات شهرية.

2-  ان قناة العاصمة تقدم مجموعة كبيرة و متنوعة من الاخبار السياسية والقضايا الاجتماعية.

3- تعمل قناة العاصمة الجديدة على مدار 24 ساعة بلا انقطاع

4- تقوم هذه القناة بعرض ايضا مجموعة من البرامج الدينية والرياضية و ايضا المسلسلات و مجموعة من الأعمال الفنية.

وخلال الفترة الأخيرة حصلت قناة العاصمة الجديدة على نسبة مشاهدة كبيرة بسبب هذه البرامج التي تهتم دائماً بالقضايا السياسية او الفنية المختلفة والتي تجذب اهتمام المشاهدين والمستمعين،

google-playkhamsatmostaqltradent