recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

القصة الكاملة لمقتل طفلة يتيمة على يد عمها وعمتها ببنها بالقليوبية

 القصة الكاملة لمقتل طفلة يتيمة على يد عمها وعمتها ببنها بالقليوبية





كتب - محمد رمزى مونس


شهدت قرية كفر مويس بمدينة بنها بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا حيث تجرد شخص وشقيقته من مشاعر الرحمة والإنسانية ، وقاموا بتعذيب ابنة شقيقهم «أنوار» والتى تلبغ من العمر 11 عاما وصعقها بالكهرباء بحجة تأديبها ثم ادعوا انتحارها والقاء نفسها من الطابق الخامس جرى نقلها لمستشفى بنها الجامعي وأثناء توقيع الكشف الطبي تبين وجود أثار تعذيب بجسد الطفلة ووجود أثار حروق وضرب وصعق بالكهرباء، وحرر محضر بالواقعة، وجرى التحفظ على جثمان الطفلة تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على المتهمين حيث تعيش معهما الطفلة بعد وفاة والدها وسفر والدتها للخارج وقررت النيابة حبسهما وعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان ملابسات الواقعة.


البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها، بوفاة الطفلة "أنوار. م"تبلغ من العمر 11 عامًا، إثر تعرضها لصعق كهربائي، وجرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد أحمد خطاب رئيس مباحث القليوبية وتشكل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة .


وبالبحث والتحري تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عم المجني عليها وعمتها، حيث أنها تعيش معهما بعد وفاة والدها وسفر والدتها إلى الخارج، وأن لديها شقيقان اخران يعيشان مع شقيقة والدهم عقب وفاته، بعد رفض اهل والدهم ان يعيشوا مع والدتهم.



وتم ضبط المتهمين وهما عمها المدعو "سامى. م" 35 عاما وشقيقته "هانم. م" 65 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بحجة تأديبها وتم التحفظ علي المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


من جانبها ، صرحت النيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية بدفن جثمان المجنى عليها وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لها ، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان والجيران وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


من ناحية أخرى، شيع المئات من أهالى قرية كفر مويس جثمان الطفلة وسط حالة من الحزن الشديد لأهالى القرية ، وحمل الأهالى جثمان الطفلة بعد صلاة الجنازة عليه عقب استخراج النيابة العامة التصريح بدفنها إلى مثواها الاخير بمقابر القرية وسط دعواتهم لها بالرحمة والمغفرة ، مطالبين بالقصاص العادل من القتله الذين تسببوا في قتلها.



وأمر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، بتجديد حبس كلا من "هانم م م"، 65 سنة ربة منزل، وشقيقها "سامى م م"، 35 سنة، مسعف، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتعديهما بالضرب على ابنة شقيقهما المتوفى صاحبة الـ 11 عاما، وصعقها بالكهرباء، بعد ربطها من يديها ورجليها ما أدى إلى وفاتها.



القصة الكاملة لمقتل طفلة يتيمة على يد عمها وعمتها ببنها بالقليوبية


google-playkhamsatmostaqltradent