recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تعرف على موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الصفحة الرئيسية

 


تعرف على موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة



مواجهة قوية  ستجمع بين منتخبي المغرب وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، حيث يستأنف اسود اطلس مشوارهم في التصفيات بمواجهة ستكون صعبة امام غينيا.



يسعى منتخب المغرب عن تحقيق الفوز والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة لتحسين وضعه في جدول ترتيب مجموعته، ثم التأهل إلي قادم الادوار للتأهل إلي قادم الادوار والصعود مباشرة لكأس العالم، لإسعاد الشعب المغربي الذي يريد ان يري بلده في البطولة الاغلي.


ولحق أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك إلي صفوف قائمة المنتخب المغربي لمواجهة غينيا بيساو، وذالك بعد أن قدم ورق اعتماده وظهوره بمستوي متميز مع الفريق الابيض في المواجهات الاخيرة بالدوري.


وقد تواجد بقائمة منتخب المغرب أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حيث قرر وحيد خليلهودزيتش مدرب المنتخب ضمه، وذالك بعد تحقيقه اداء جيد مع فريقه في المباريات بمختلف البطولات، وأصبح يشارك بشكل اساسي مع الفريق، وسجل هدفين لفريقه في مواجهة ميتز، وكان احد الاسباب لفوز الفريق.


تنطلق مباراة المغرب وغينيا بيساو غدا الأربعاء 6 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت المغرب وتذاع مباراة المغرب وغينيا بيساو عبر قناة الرياضية المغربية والأولى المغربية وقناة فيفا عبر اليوتيوب.


تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام غينيا بيساو


في حراسة المرمى: ياسين بونو


في خط الدفاع: أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، سفيان الكرواني


في خط الوسط: سفيان أمرابط، فيصل فجر، سليم أملاح


في خط الهجوم: منير المحمدي، إلياس الشاعر، ريان مايي




تعرف على موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
google-playkhamsatmostaqltradent